+A
A-

“البا” تحصد أربع جوائز من مجلس السلامة الوطني الأميركي

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، أحد أكبر مصاهر الألمنيوم في العالم، عن فوزها بأربع جوائز رئيسة من مجلس السلامة الوطني بالولايات المتحدة الأميركية لعام 2024، وهي: جائزة السجل المثالي، وجائزة تحقيق التميز المهني، وجائزة الإنجاز الهام، بالإضافة إلى جائزة المليون ساعة عمل. 
ويستمر التزام الشركة نحو السلامة في تحقيق النتائج المثمرة، مما أهلها لنيل هذه الجوائز المهمة من مجلس السلامة الوطني، وذلك نظير أدائها خلال عام 2023. واستمرارًا لما تم تحقيقه من إنجازات في العام الماضي، فقد تمكنت الشركة مؤخرًا من تحقيق إنجاز آخر على صعيد السلامة من خلال تسجيل 16 مليون ساعة عمل آمنة دون أي إصابة مضيعة للوقت. 
وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي، علي البقالي، قائلاً: “السلامة في البا هي مسيرة متواصلة وليست وجهة نهائية، كما أن الحفاظ على سلامة موظفينا يأتي على رأس قائمة أولوياتنا. يساهم هذا الالتزام الثابت في خلق بيئة عمل آمنة، كما أنه يضمن تطبيق أفضل الممارسات في جميع العمليات التشغيلية. الفوز بهذه الجوائز من مجلس السلامة الوطني الأميركي هو تكريم للجهود الحثيثة لفريق العمل لدينا كما أنه يشجعنا على مواصلة جعل السلامة في مقدمة أولوياتنا”. 
 وسيتم تسليم الجوائز لشركة البا خلال مؤتمر ومعرض مجلس السلامة الوطني الأميركي لعام 2024، والذي من المزمع إقامته في مدينة أورلاندو بالولايات المتحدة الأميركية في سبتمبر المقبل. 
يذكر أن مجلس السلامة الوطني الأميركي هو مؤسسة غير ربحية رائدة تعمل في مجال تعزيز السلامة لأكثر من 100 عام، حيث تتمحور مهمتها حول القضاء على الأسباب التي تؤدي لوقوع الحوادث المميتة والإصابات في مواقع العمل أو المنزل أو أي مكان آخر.