+A
A-

“اتحاد مُلاك الرفاع فيوز” ينضم لـ “Fawateer”

دشنت شركة “بنفت”، خدمة فواتير “Fawateer” مع اتحاد مُلاك الرفاع فيوز، وهو ما يسمح بالاستقطاع عبر الدفع المباشر من خدمة فواتير عبر تطبيق “BenefitPay”، من خلال القنوات المصرفية الإلكترونية المتاحة، إذ تمكن هذه الخدمة الزبائن كافة من تسديد جميع المدفوعات بصورة فورية في ثوانٍ معدودة، الأمر الذي سيلبي احتياجات العملاء كافة، فضلًا عن إمكانية سداد الاشتراكات السنوية “رسوم الخدمة” لمُلاك الوحدات في الرفاع فيوز.

وأكدت مدير أول خدمات الدفع بشركة “بنفت” شفق الكوهجي، على أن “بنفت” تفخر وتعتز بانضمام “اتحاد مُلاك الرفاع فيوز”، إلى خدمة فواتير، لافتًا في الوقت نفسه إلى أن الشركة تتطلع إلى تعزيز علاقتها مع “الرفاع فيوز” من خلال عمليات الدفع عبر القنوات الإلكترونية.

من جانبه، أعرب رئيس مجلس إدارة اتحاد مُلاك الرفاع فيوز مازن جمعة، عن اعتزازه بما تبذله شركة “بنفت” من جهود متميّزة في تطوير أنظمة المدفوعات الإلكترونية، مضيفًا أن التوجه إلى خدمة فواتير تدعم التوجهات العالمية لتعزيز المعاملات المالية الإلكترونية.

وأكد جمعة، على أن اتحاد مُلاك الرفاع فيوز ماض لتقديم الخدمات المتميّزة كافة لجميع عملائه من ملاك الوحدات في مجتمع الرفاع فيوز.