+A
A-

“ألبا” تناقش أحدث تطورات صناعة الألمنيوم

بادرت شركة ألمنيوم البحرين (البا)، باستضافة جلسات “Market Update” على المنصة الافتراضية بمشاركة عملائها من جميع أنحاء العالم، وذلك في سابقة هي الأولى من نوعها.

وتهدف الجلسات التي تقام بالتعاون مع “CRU” المتخصصة في أخبار ومعلومات السوق على مدار 4 أيام، 3 و4 و9 و10 سبتمبر 2020، إلى إطلاع عملاء “ألبا “على الإجراءات التي اتخذتها الشركة لتجاوز تداعيات جائحة كوفيد - 19، ومناقشة أحدث التطورات التي تشهدها صناعة الألمنيوم في الآونة الأخيرة.

وقال الرئيس التنفيذي للشركة علي البقالي “لا شك أن جائحة كوفي د- 19 قربت العديد من وجهات النظر في صناعة الألمنيوم، إذ إننا نعّد أنفسنا للخروج من هذه التجربة الصعبة بشكل أقوى مما سبق. لقد تمكنّا بفضل التعاون المميز مع CRU ليس فقط من الوصول إلى عملائنا وتقديم خدماتنا المتميزة لهم، بل وتأكيد التزامنا الراسخ نحو السلامة والعمليات التشغيلية الفعالة والمرنة”.

وشهدت جلسات “Market Update” تفاعل عملاء “ألبا” من مختلف أرجاء العالم، وبمشاركة الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق في “ألبا” خالد عبداللطيف، وعدد من المحللين المتخصصين من CRU، بما في ذلك أُوين دينسمور وجيمس رِن وآخرين.