+A
A-

“بيتك” يسلم أول مجموعة من الفلل في “ديرة العيون”

أعلن بيت التمويل الكويتي- البحرين “ بيتك” عن تسليم أول مجموعة من الفلل الممولة ضمن برنامج مزايا للسكن الاجتماعي في مشروع ديرة العيون الواقع في ديار المحرق والذي تم إطلاقه مؤخرًا بالتعاون مع وزارة الإسكان.

حيث تم وبوقت استثنائي استكمال طلبات ومعاملات التمويل للمجموعة الأولى من الوحدات السكنية لعدد كبير من المواطنين. ويأتي ذلك في إطار جهود البنك لتلبية رغبات واحتياجات المواطنين من خلال إدارة تمويل الأفراد في “بيتك”  لتسهيل وتيسير عملية امتلاكهم لمنازلهم الجديدة.

وقال  مدير تنفيذي ورئيس الخدمات المصرفية للأفراد والخدمات المصرفية الخاصة ببيت التمويل الكويتي- البحرين، خالد المعرفي “اعتدنا أن نضع احتياجات المواطنين والمقيمين الكرام في مقدمة أولوياتنا دائمًا، فحرصنا على الإسهام في تحقيق أهدافهم الرئيسية لتوفير السكن المناسب والمستقل للعائلة. ونتيجة لتوفير وتسهيل جميع العمليات والمعاملات ضمن برنامج مزايا للسكن الاجتماعي مع كل من وزارة الإسكان وبنك الإسكان، فقد تم بحمد الله تعالى تسليم المجموعة الأولى من فلل مشروع ديرة العيون الممولة من قبل البنك، والذي يعتبر المشروع الإسكاني الأحدث والأكبر في مملكة البحرين حاليًّا”.

وأضاف “إن البنك يعتبر من الرواد في توفير تمويل مزايا للسكن الاجتماعي للمواطنين في البحرين، وإننا حريصون على توفير أفضل الخدمات لعملائنا في هذا المشروع إلى جانب العديد من المشاريع القادمة في المستقبل بإذن الله.. وتأتي شراكتنا الاستراتيجية مع وزارة الإسكان من منطلق التزامنا الراسخبالإسهام في الاستراتيجيات المستقبلية لتطوير القطاع الإسكاني والعقاري في المملكة”.

واختتم المعرفي “إننا سعداء للغاية بتسليم هذه الفلل الممولة من قبل البنك لأصحابها، وندعو الله عز وجل أن يبارك لهم فيها ويجعلها عامرةً بالخير والسعادة. ونود أيضًا توجيه الشكر الجزيل لكلٍ من وزارة الإسكان وبنك الأسكان على جهودهم المبذولة من أجل تمكين المواطنين من امتلاك منزل أحلامهم”.