+A
A-

متقاعد بحريني يربح 200 ألف دولار

فاز علي أميري، وهو بحريني متقاعد وأب لـ 3 أبناء بالجائزة الكبرى الثانية لحساب ثمار من بنك الإثمار وقدرها 200 ألف دولار.

وأقيم السحب على الجائزة الكبرى لحساب ثمار في المقر الرئيسي للبنك بمنطقة السيف، وبالتنسيق والإشراف عن بعد لكل من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة والمراقبين الخارجيين (BDO) البحرين والمراقبين الداخليين للبنك، وذلك كجزء من الجهود المبذولة للمساعدة في احتواء تفشي فيروس كورونا.

وقال أميري “إنني سعيد للغاية لربح الجائزة الكبرى الثانية لحساب ثمار هذا العام، التي من المؤكد أنها ستغير حياتي. وفي ظل هذه الظروف الصعبة، من الرائع أن يصلنا خبر يفرحنا. حين تلقيت الاتصال من البنك، لم أستطع تصديق صحة الخبر ولم أتوقع أن أسمع خبرا رائعا كهذا، خصوصا أنني لم أربح أي جائزة كبرى من قبل. لقد جعلنا هذا الخبر أنا وعائلتي في غاية السعادة”.

وقال مدير عام مجموعة الأعمال المصرفية للأفراد في بنك الإثمار محمد جناحي “بالنيابة عن بنك الإثمار، أتقدم بالتهاني للرابح علي أميري وعائلته على الفوز بالجائزة ربع السنوية الثانية لهذا العام ولجميع الرابحين الآخرين في سحوبات ثمار لهذا الشهر. إن حساب الادخار ثمار يحفز ويشجع للادخار والاستثمار للمستقبل. ويشرفنا حقًا بأن نكون جزءًا من هذه الرحلة مع عملائنا”.

وأضاف جناحي “تماشيًا مع التزام البنك بالتركيز على تقديم خدمات مصرفية متميزة لعملائه، فإننا نقوم بتطوير حساب الادخار ثمار باستمرار. وهذا العام، ولتشجيع الأفراد على تبني أسلوب يعتمد أكثر على الادخار، قمنا بإضافة حوافز إضافية من خلال تقديم جوائز الولاء ومنح جوائز نقدية أكثر لزيادة عدد الرابحين. وكلما ادخر العملاء أكثر مع احتفاظهم بمبلغ 30 دينارًا بحرينيًا ومضاعفاته، كلما زادت فرصهم للفوز”.