+A
A-

“البحرين والكويت” يطلق خدمة فتح الحسابات عن بُعد

دشن بنك البحرين والكويت، تطبيقه الإلكتروني الخاص “BBK PLUS”، الذي يمكن عملاء البنك من فتح حساباتهم المصرفية لدى البنك عن بُعد وفي دقائق معدودة وبمستوى عال من الأمان وسهولة الاستخدام.

وسيمكن التطبيق من فتح حساب التوفير وحساب الهيرات، وحساب تحويل الراتب، وحساب “الموني ميكر” بالعملات الأجنبية.

وسيوفر هذا التطبيق عملية شاملة وآمنة مع ميزات ستمكن العملاء من تكملة المتطلبات اللازمة لفتح الحساب وذلك باستخدام أحدث التقنيات للتحقق من هوية العميل والتحقق من المستندات المقدمة. هذا إضافة إلى انه سيتيح للعميل القيام بإعداد الرقم السري الإلكتروني الخاص به لتسجيل الدخول إلى أي من الخدمات المصرفية الإلكترونية المتاحة من البنك، كما سيوفر أيضاً خيارات عدة لتمويل الحساب المفتوح بطريقة آمنة وسريعة منها عبر خدمة بوابة الدفع الإلكترونية.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت عبدالرحمن سيف “تماشياً مع توجهنا الاستراتيجي لتزويد عملائنا بخدمات تتناسب مع أنماط حياتهم السريعة، يسرنا الإعلان عن إطلاق تطبيق “BBK PLUS”، الذي سيمكن عملاءنا الكرام من فتح حسابات مع البنك براحة تامة وفي دقائق قليلة، وفي الوقت الذي يناسبهم وبسرعة وشفافية وأمان”.

وقال مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد بالبنك عادل سالم “سيمكّن تطبيق “BBK PLUS” عملاءنا من فتح حساب واحد أو أكثر في نفس الوقت بسهولة دون الحاجة إلى زيارة الفرع، وبالتالي تزويدهم بالمرونة في إنجاز معاملاتهم المصرفية في الوقت والمكان الذي يناسبهم. هدفنا هو تقديم خدمة تتماشى مع عالم التكنولوجيا السريع الحركة ولاستيعاب أنماط حياة عملائنا السريعة والمتغيرة”.

وللاستفادة من الخدمة، سيحتاج العميل إلى جهاز النقال وبطاقة الهوية الشخصية للبحرين، إضافة إلى بطاقة هوية ثانية. وعند تنزيل التطبيق، سيُطلب من العميل الاشتراك والتحقق من هويته، بعدها سيكون له حرية اختيار فتح مجموعة متنوعة من الحسابات وبالعملات الأجنبية في نفس الوقت.