+A
A-

“سفلز” تدير ممتلكات ومرافق مجمع الإنماء

أعلن رئيس مجلس إدارة مجمع الإنماء خالد رفيع، بتاريخ 15 يونيو 2020، عن التعيين الحصري للمستشار العقاري العالمي شركة سَفِلز.

ونتيجة لذلك، ستتولى شركة سَفِلز بشكل حصري إدارة ممتلكات ومرافق مجمع الإنماء وتقديم خدمات التسويق والتأجير الخاصة بها.

“سَفِلز” عبارة شركة مدرجة في المملكة المتحدة، تأسست في المملكة المتحدة العام 1855، ولديها أكثر من 700 مكتب في جميع أنحاء أميركا وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وإفريقيا والشرق الأوسط.

وتوفر شركة سَفِلز مجموعة واسعة من الخدمات العقارية السكنية والتجارية في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وعمان والبحرين ومصر والمملكة العربية السعودية.

وقال رئيس مجلس إدارة مجمع الإنماء خالد رفيع، في معرض حديثه عن تعيين شركة سَفِلز، “يسرنا أن نعين شركة سَفِلز بشكل حصري لتقديم خدمات إدارة الممتلكات والتأجير لمجمع الإنماء. إذ يحتل مجمع الإنماء مكانة بين مراكز التسوق داخل مدينة الرفاع ويلبي احتياجات التسوق لجميع الفئات العمرية، ويوفر أجواء ودية، إذ يمكن للعائلات الاستمتاع بتجربة تسوق وترفيه رائعة. ونحن نقدر دائمًا علاقتنا مع تجار البيع بالتجزئة العاملين في المجمع ونشترك معهم في جعل مجمع الإنماء وجهة البيع بالتجزئة للمتسوقين. ومع تعيين شركة سَفِلز، نأمل في زيادة تنشيط جهودنا لتوفير تجربة تسوق فريدة من خلال جهد منسق مع تجار البيع بالتجزئة”.

وفي تعليقه على الاتفاقية الجديدة، قال رئيس شركة سَفِلز لشمال الخليج هاري جودسون ويكس “ما تزال شركة سَفِلز في البحرين تشهد نموا مستمرا في الطلب على الخدمات التي نقدمها، إذ إننا فريق إقليمي ذو خبرة يدعمه متخصصين عالميين، وسعداء لأننا نواصل توسيع خدماتنا داخل البحرين. ونحن حريصون على تقديم الأفضل في مجال الخدمات العقارية للجهات الشاغلة المحلية والدولية في إطار تعزيز علاقتنا مع مجمع الإنماء، وهو مركز تسوق حيوي وذو سمعة طيبة داخل البحرين”.