+A
A-

“BBK” يقدم أجهزة لطباعة المستندات المصرفية

أطلق بنك البحرين والكويت، خدمة جديدة من ضمن الخدمات الإلكترونية الجديدة التي يعمل البنك على توفيرها، هي أجهزة لطباعة المستندات المصرفية التي تم توفيرها لخدمة الزبائن في عدد من فروع البنك، وذلك عن طريق إصدار وطباعة مستندات مصرفية تابعة لحساباتهم بشكل فوري، بسهولة وأمان في الوقت الذي يناسبهم.

وتقوم هذه الأجهزة حاليا بإصدار وطباعة كشوفات معتمدة للحساب البنكي وسيتم تعزيزها؛ لكي توفر طباعة المزيد من المستندات المصرفية في المستقبل القريب.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة بنك البحرين والكويت عبدالرحمن سيف “في ظل جهودنا المستمرة لتلبية متطلبات زبائننا من خلال تزويدهم بتجربة مصرفية متطورة ومريحة، يسرني أن أعلن عن هذه الخدمة الجديدة و التي ستوفر للزبون حرية إصدار وطباعة المستندات التي يرغب في الحصول عليها في الوقت الذي يناسبه. هذه الأجهزة سهلة الاستخدام ودقيقة وآمنة، ستمكن الزبائن من طباعة المستندات المتعلقة بحساباتهم بشكل فوري وبالتالي تلبي احتياجات أنماط حياتهم السريعة”.

وعلق المدير العام للخدمات المصرفية بالبنك عادل سالم، قائلًا “يمكن لجميع زبائن الخدمات المصرفية للأفراد الاستفادة من هذه الخدمة بسهولة، ما يوفر لهم الراحة عند زيارة فروع البنك”.