+A
A-

أحزمـة ناتـو جديـدة لساعـة أوميغـا

من السمات المميزة لساعة أوميغا الحديثة القدرة على إضافة شخصيتك الخاصة من خلال تشكيلة العلامة التجارية الواسعة من أحزمة الناتو.

الآن، في الوقت المناسب لفصل الصيف فقط، تم تقديم 6 أنماط جديدة أخرى إلى المجموعة، ما يوفر المزيد من الألوان والشخصيات المناسبة لمحبي الساعات.

تم صنع كل من الأحزمة الجديدة بتصميم ثلاثي الخطوط بدرجتين متناقضتين. هناك مزيج مشرق مناسب لأيام الصيف على الشاطئ، أو ألوان بسيطة مناسبة لنزهات المدينة. كما هو الحال دائمًا، من خلال التصميم السهل التبديل يمكنك اللعب بمظهر إطلالة ساعتك قليلًا أو كثيرًا حسب اختيارك.

الانتباه إلى أدق التفاصيل هو سمة أخرى تجعل أحزمة ناتو تمثل أوميغا بشكل صحيح. تماشيًا مع التزام العلامة التجارية بالجودة، فإن الأحزمة المصنوعة من نسيج النايلون البولياميد، المشهور بمتانته وقوته. تضيف أبازيم الفولاذ المقاوم للصدأ الدقيقة والخزائن المجهزة لمسات أنيقة من الدقة، في حين توفر رمز أوميغا المنقوش على الإبزيم رابطًا مثالية خال من أي شوائب لصناعة الساعات السويسرية الشهيرة.

تمت إضافة أحزمة الناتو الستة الجديدة الآن إلى تشكيلة أوميغا الشهيرة، ويتم تشجيع الزبائن والمعجبين على التواصل معنا عبر موقع الانترنت.