+A
A-

خالد بن عبدالله: التعاون مع “التشريعية” يصب بصالح المواطنين

نوَّه نائب رئيس مجلس الوزراء الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، بمبدأ التعاون القائم بين السلطتين التشريعية والتنفيذية لما فيه خير وصالح الوطن والمواطنين، والارتقاء بجودة ومستوى الخدمات المقدمة، بما يضمن تحقيق تجربة تشريعية ناجحة وفق ما أراد لها عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة. جاء ذلك لدى لقائه صباح أمس بمكتبه في قصر القضيبية، رئيسة مجلس النواب فوزية زينل.

وخلال اللقاء، أكد الشيخ خالد بن عبدالله حرص  رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، على أهمية تعزيز التعاون مع مجلس النواب، خصوصا وأن سموه لا يدخر جهداً في سبيل توجيه الوزراء والمسؤولين، كل بحسب موقعه، للتواصل الفاعل والإيجابي مع مجلس النواب؛ لإيمان سموه الراسخ بأن المجلس بيت الشعب وصوته المسموع.

كما أشار إلى اهتمام وتفاعل ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة مع كل ما يطرحه مجلس النواب من قضايا مؤثرة تهم الشأن المحلي على مختلف الصعد.

من جانبها، أعربت زينل عن بالغ اعتزاز مجلس النواب بالتوجيهات الملكية السامية والدعم اللامحدود من لدن صاحب الجلالة الملك، وتعزيز التعاون والتنسيق بين كافة السلطات في مملكة البحرين لخدمة الوطن والمواطنين، ومواصلة العمل ومضاعفة الإنجاز في مختلف المجالات في ظل المسيرة التنموية الشاملة. وأشادت بالتعاون الفاعل بين مجلس النواب والحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، ودعم صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزرا، والجهود المتميزة في فريق البحرين لاتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لمرض فيروس كورونا (كوفيد – 19). وأشارت إلى أهمية استمرار التباحث والتشاور مع السلطة التنفيذية، وجعل مواصلة التنسيق منهجا ترتكز عليه العلاقة القائمة بين السلطتين، لاسيما في ظل الظروف الاستثنائية التي تشهدها المملكة وسائر دول العالم لمواجهة تفشي مرض فيروس كورونا (كوفيد – 19) والجهود المقدرة المبذولة من قبل الحكومة لمنع انتشاره.