+A
A-

توبلي يطلب الانضمام لاتحاد رفع الأثقال

كشف رئيس نادي توبلي مكي أمان عن رغبة النادي في الانضمام إلى عضوية الاتحاد البحريني لرفع الأثقال بعدما قام النادي بإرسال خطاب رسمي إلى الاتحاد ووزارة شئون الشباب والرياضة بانتظار الحصول على الرد.

وأضاف أمان لـ “البلاد سبورت” أن النادي يسعى لإضافة نشاط رياضي إلى جانب كرة اليد وكرة الطاولة وقد طالب العديد من شباب المنطقة الانضمام إلى اتحاد رفع الأثقال وكمال الأجسام لممارسة هذه الرياضة، متمنيا أن ينال النادي الموافقة الرسمية على هذا الطلب.

وعلى صعيد آخر، قال أمان بأن نادي توبلي سيعقد اجتماع الجمعية العمومية السنوي العادي بتاريخ 7 أغسطس 2020 وهو الموعد المقترح من قبل النادي، حيث من المقرر أن يعقد الاجتماع بنظام الاتصال المرئي، داعيا جميع اعضاء الجمعية العمومية لتجديد عضوياتهم وتقديم بياناتهم والتواصل مع سكرتارية النادي ليتسنى لهم المشاركة في الاجتماع.

وأضاف أمان بأن النادي لن يشهد أي انتخابات على الرئاسة والعضوية في الاجتماع القادم وإنما سيتم عرض التقريرين المالي والإداري، حيث جرت آخر انتخابات في منتصف عام 2019 بانتخاب الرئيس وخمسة أعضاء ثم استقال عضو مجلس الإدارة محمد المدوب وأصبح خمسة أعضاء (الرئيس مع أربعة أعضاء) وظل المجلس قانوني بوجودهم والنادي مخير بإجراء انتخابات تكميلية لسد المقعد أو عدم إجراء انتخابات، الأمر الذي يعني بأن المجلس الحالي باق حتى عام 2023، وفي حال استقالة عضو جديد فإن ذلك يستدعي إجراء انتخابات.

وأشاد أمان بروح الأسرة الواحدة بين الأعضاء منوها بجهود نائب الرئيس ورئيس اللجنة الرياضية سلمان سيد حسين ورئيس جهاز كرة الطاولة والأمين المالي سيد حسين سعيد المعلم مثنيا كذلك على جهود جميع باقي الأعضاء، ودعم وزارة شئون الشباب والرياضة.

وفي ختام حديثه، تقدم أمان بخالص الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمه لسائر الأندية الوطنية معتبرا الإنجازات التي تحققت للرياضة هي ثمرة لدعم ورعاية سموه للحركة الشبابية والرياضية.