+A
A-

“إم جي موتور” تطلق حملة تعقيم شاملة

دشنت شركة “إم جي موتور” (MG Motor)، كجزء من التزامها ومساعيها الحثيثة لضمان سلامة وصحة عملائها الكرام بالبحرين، حملة تعقيم خاصة تشمل جميع سيارات إم جي. وتعكس هذه المبادرة الدعم اللامحدود المقدم من شركة إم جي للجهود الوطنية لمكافحة انتشار فيروس كورونا “كوفيد -19”، إذ تتماشى هذه اللفتة مع التوجيهات والإرشادات الصادرة من منظمة الصحة العالمية والتي تُوصي بإجراء عمليات تعقيم مُكثفة كإحدى أبرز الوسائل الخاصة لمحاربة جائحة فيروس كورونا.

وتستهدف هذه الحملة القيام بعملية تعقيم شاملة لكل سيارة من سيارات “إم جي” بالبحرين بالاستعانة بخبراء متخصصين في هذا المجال وذلك قبل توصيلها للعميل. وستكون هذه العملية وفق أعلى المُمارسات الدولية ذات صلة وستشمل إجراء تعقيم عميق لجميع أجزاء السيارة، وسيشمل ذلك مقابض الأبواب، والصندوق وكل مكونات المقصورة الداخلية ومنها عجلة القيادة، ولوحة التحكم، والسماعات، وشاشة نظام الملاحة، والأزرار الخاصة بمكيف الهواء وفتحات التهوية، وأحزمة الأمان، وسجادات الأرضية وناقل السرعة.

وخلال عملية تسليم السيارة، سيحصل العميل على مجموعة متكاملة من معدات الوقاية، ومنها أغطية الوجه، وقفازات اليد، وهذا نابع من حرص الشركة على صحة ورفاهية جميع عملائها الكرام.