+A
A-

لقاء مرتقب بين مدير بنك الإسكان والعقاريين والمطورين

وجه وزير الإسكان باسم الحمر، المدير العام لبنك الإسكان خالد عبدالله إلى الوقوف مع القضية التي أثارتها “البلاد” وعضو مجلس النواب أحمد الدمستاني بشأن “تجمد الأمور المتعلقة بمشروع مزايا”، وذلك بالتواصل مع المعنيين من العقاريين الذين أدلوا بتصريحات في هذا الخصوص عبر الصحيفة.

وعلى ذات الصعيد أعلن الرئيس السابق لجمعية العقاريين الخبير العقاري ناصر الأهلي أنه تلقى اتصالا من مدير بنك الإسكان من أجل التوصل إلى حلول ترضي جميع الأطراف وتقريب وجهات النظر فيما يتعلق بمشروع مزايا.

وكشف عن أن لقاءً سيعقد صباح اليوم الاثنين يجمع المدير العام لبنك الإسكان خالد عبدالله وناصر الأهلي ومدير عام عقارات ماجستك محمود الشيخ، سيتم من خلاله الوقوف على المسائل العالقة فيما يعنى بمشروع مزايا والوصول إلى نتائج ترضي جميع المطورين.

وبين أن هذا التحرك جاء بعد إثارة النائب أحمد الدمستاني للموضوع عبر صحيفة “البلاد” حيث تفاعل وزير الإسكان بشكل إيجابي مع ما طرح ووجه بمتابعة المشكلة من قبل المدير العام لبنك الإسكان.

ووجه الأهلي ومحمود الشيخ شكرهم البالغ لوزير الإسكان والمدير العام لبنك الإسكان على ما أبدوه من تعاون وجدية من أجل حلحلة الأمور العالقة بمشروع مزايا، مقدرين التوجيهات الوزارية وحرص الوزير على تقريب وجهات النظر والوصول للنتائج المعنية التي تعيد لمشروع مزايا مزاياه المتعطلة.