+A
A-

وزير الخارجية يتسلم أوراق اعتماد عدد من السفراء الجدد

تسلم وزير الخارجية عبداللطيف الزياني، أمس، نسخًا من أوراق اعتماد عدد من سفراء الدول المعينين لدى مملكة البحرين، عبر الاتصال الإلكتروني المرئي، بمشاركة الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية للشؤون الدولية، والشيخة رنا بنت عيسى آل خليفة، وكيل وزارة الخارجية.

فقد تسلم نسخة من أوراق اعتماد السفير رافائيل فينتيميلا سفيرا لجمهورية الأكوادور معينا لدى مملكة البحرين والمقيم في القاهرة.

كما تسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد السفير الحبيب عباس عبدالله سفيرا لجمهورية القمر المتحدة معينا لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

وتسلم وزير الخارجية كذلك نسخة من أوراق اعتماد السفير فاختانغ جاوشفيلي سفيرا لجمهورية جورجيا معينا لدى مملكة البحرين والمقيم في الرياض.

كما تسلم وزير الخارجية نسخة من أوراق اعتماد السفير أندري لوتشينوك سفيرا لجمهورية بيلاروس معينا لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.

وتسلم وزير الخارجية أيضًا نسخة من أوراق اعتماد السفير جورج دكرت بهنا سفيرا لجمهورية تشيلي معينا لدى مملكة البحرين والمقيم في أبوظبي.

وأعرب وزير الخارجية عن الترحيب بالسفراء المعينين، متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في مهامهم الدبلوماسية، مشيدًا بعلاقات الصداقة الوطيدة التي تربط مملكة البحرين بدولهم والجهود المشتركة لتعزيز تلك العلاقات في مختلف المجالات، بما يعود بالخير والنفع ويحقق المصالح المشتركة للجميع.

من جانبهم، عبر السفراء المعينين عن سعادتهم بتقديم نسخة من أوراق اعتمادهم كسفراء معينين لدى مملكة البحرين إلى وزير الخارجية، مشيدين بتطور علاقات الصداقة والتعاون التي تربط دولهم مع مملكة البحرين، معربين عن تطلعهم إلى مزيد من النماء والتقدم في مسار العلاقات التي تربط دولهم مع المملكة.