+A
A-

“إم جي موتور” تطلق منصة إلكترونية لتعزيز تجربة العملاء في رمضان

أعلنت “إم جي موتور” (MG Motor)، العلامة التجارية بريطانية المنشأ للسيارات، أنها ستطرح منصة تجارة إلكترونية جديدة بالكامل في شهر رمضان لهذه السنة؛ لجعل عملية شراء السيارة أكثر سهولة وراحة.

وهذه المنصة، التي يمكن الوصول إليها عبر المواقع الإلكترونية الحالية التابعة لوكلاء “إم جي”، ستتيح للعملاء اختيار المركبة المتوافرة لدى الوكيل المحلي، وتقدير مدفوعاتهم، وحجز المركبة أو شرائها عن طريق الإنترنت، وتحديد موعد لاستلام السيارة في المنزل.

وعلاوة على هذا، يمكن للعملاء اختيار حجز تجربة قيادة في المنزل.

وإلى جانب منصة التجارة الإلكترونية الجديدة التي سيجري إطلاقها، تمضي “إم جي” قدما بمبادرتها في التعقيم، التي تشمل صالات العرض ومراكز الخدمة الموجودة لديها كافة، إذ تضفي إجراءات تعقيم أكثر تشددًا على عمليات تسليم المركبات الجديدة، وكذلك فيما يتعلق بجميع المركبات التي يتم استلامها في مراكز خدمة “إم جي”؛ لكي تؤكد الشركة أن سلامة عملائها هي أولويتها القُصوى.

وستقدم “إم جي” لعملائها باقة خدمة مجانية لسنتين أو 30,000 كلم على مختلف الطرازات في شهر رمضان.

أما في المرحلة الثانية، وبهدف تعزيز تجربة التسوق الافتراضية للعملاء، سيوفر موقع الإنترنت تجربة بصرية شاملة كل السيارات، بما في ذلك عرضًا بنطاق 360 درجة للمقصورة الداخلية والتصميم الخارجي لأي مركبة متوافرة.

وستوجد مقاطع فيديو بنمط التجول حول المركبات، مع تقديم عرض توضيحي عنها بواسطة مستشاري مبيعات “إم جي”. وسيتم عبر هذه المقاطع إبراز الخصائص والمزايا والوظائف المتوافرة في المركبات، إلى جانب إجراء مقارنة مع الطرازات المنافسة وتقديم عروض المبيعات الحالية، في ظل توافر كل المحتوى بلغات متعددة.