+A
A-

“الغرفة” تغير شعارها مواكبةً لاستراتيجيتها

أعلنت غرفة تجارة وصناعة البحرين عن إطلاق شعارها الجديد”، تماشياً مع استراتيجيتها وخططها التطويرية، وتوجهات مجلس إدارتها ومكتبها التنفيذي، نحو ديمومة وحداثة الأداء داخل إداراتها لخدمة منتسبيها من رواد الأعمال في مختلف المجالات التجارية والصناعية، مع الاحتفاظ بمسماها الحالي.

وأوضحت “أن الشعار الجديد سيجسد هويتها في”مختلف الاجتماعات والفعاليات والمؤتمرات، والمراسلات، وكذلك المطبوعات والتصميمات”، وأنه صمم بشكل حديث بما يتواكب مع تطلعات مجتمع الأعمال البحريني وبما يعكس درجة التطور.

وبينت أن الشعار يمثل فلسفة مستمدة من القيم الأساسية التى تعمل من خلالها الغرفة لتعزيز جهودها والوصل لتحقيق أهدافها، والتى من أهمها “الجرأة” فى اتخاذ الإجراءات والقرارات للتعامل مع التحديات، كذلك “الشفافية” التى تعتبرها الغرفة منهجها فى إدارة عملها، فضلا عن “الالتزام” فى مواجهة التحديات الحالية والمستقبلية، كذلك “الولاء، والابتكار، والشمولية”.

وأضافت أن شعارها الجديد هو رسالة للشارع التجاري والصناعي تحكي تاريخ طويل وممتد لها منذ أن تأسست عام 1939 كأول غرفة تجارة وصناعة في منطقة الخليج العربي تحت اسم “جمعية التجار العموميين” آنذاك، وتغير الاسم فيما بعد إلى “غرفة تجارة وصناعة البحرين”.