+A
A-

إطلاق تبرعات “الملكية للأعمال الإنسانية” عبر “bwallet”

وقعت bwallet المحفظة الرقمية الرائدة في البحرين، مذكرة تفاهم مع المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية بفتح باب التبرعات لمبادرات المؤسسة المختلفة التي تدعم الأيتام والأرامل والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة والأسر والأفراد المتعففين في المملكة - كل ذلك عبر تطبيق bwallet، و يشمل حملة “فينا خير” والتي تعد جزءاً من الجهود الوطنية للحد من انتشار فيروس كورونا.

يمكن لمستخدمي bwallet الراغبين في التبرع لأي مبادرة للمؤسسة القيام بذلك عبر تطبيق bwallet ببساطة عن طريق النقر على “الدفع للتاجر” وإدخال رقم الهاتف المخصص للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية 30123123 مع مبلغ المساهمة المطلوب لإتمام العملية.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة الخدمات المالية العربية، صائل الوعري “نتوجه بالشكر للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية على التزامها الثابت والمستمر بدعم مختلف شرائح المجتمع المحتاجة في جميع أنحاء البحرين، بما في ذلك، جهودها في دعم تلك الفئة التي تعمل في الصفوف الأمامية للحد من انتشار فيروس كورونا. نحن فخورون أن نكون جزءًا من تلك الجهود في شركة الخدمات المالية العربية بتمكين الأفراد في جميع أنحاء البحرين بالمساهمة وتوفير المساعدة لمن هم في أمس الحاجة إليها”.

وبين الأمين العام للمؤسسة الملكية للاعمال الإنسانية، مصطفى السيد، بأن هذا التعاون يأتي من باب الشراكة المجتمعية التي تعمل من خلالها الجهات لخدمة البحرين وشعبها، فحملة “فينا خير” التي ساهم فيها العديد من الجهات والشركات والأفراد تدعم الجهود الوطنية للتصدي للفيروس، مضيفا بأن هذا الأمر ليس غريباً على شركة الخدمات المالية العربية فهم سباقون دائما لدعم العمل الإنساني في البحرين إضافةً إلى دعم الأسر المكفولة في المؤسسة لتقديم المزيد من الخدمات والرعايات لهم.