+A
A-

“بيتك” يمدد الترويج لتمويل “السيارات والشخصي”

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين، عن تمديد حملته الترويجية للتمويلات الشخصية وتمويل السيارات المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية من خلال تطبيق “بيتك جزيل” الرقمي، حيث تتضمن مزايا أكثر ومعدلات ربح أقل للتمويلات الشخصية تصل إلى 4.2 % سنويًّا بالإضافة إلى موافقة مبدئية فورية دون الحاجة لزيارة الفرع للعاملين في القطاعين الحكومي والخاص من مواطنين ومقيمين في البحرين.

و أكد رئيس المجموعة المصرفية للأفراد في بيت التمويل الكويتي – البحرين، خالد المعرفي “إن البنك يقوم بشكل مستمر بمراقبة مؤشرات السوق المحلي وإطلاق حملات ترويجية مميزة تستهدف كافة العملاء لمساعدتهم على تلبية احتياجاتهم الشخصية ودعم أعمالهم التجارية في ظل استراتيجية البنك المتمثلة في التوجه نحو تقديم الخدمات الرقمية وتسهيل المعاملات المصرفية. فقد قمنا مؤخراً بتخفيض معدل الربح السنوي للتمويلات الشخصية إلى 4.2 % وتمديد فترة العرض”.

وأضاف المعرفي: “أننا نحث جميع عملائنا الكرام على استخدام قنواتنا المصرفية الرقمية عبر تطبيق بيتك جزيل لإنجاز كافة العمليات المصرفية لتقليل الحاجة إلى زيارة الفروع، وذلك تماشياً مع الحملة الوطنية لمكافحة انتشار فيروس كورونا”.