+A
A-

“الكهرباء”: تدشين 3 خدمات إلكترونية جديدة

صرح مدير إدارة نظم المعلومات هاني النجار أن هيئة الكهرباء والماء وبالتنسيق مع هيئة المعلومات والحكومة الإلكترونية دشنت 3 خدمات إلكترونية جديدة عبر بوابة الحكومة الإلكترونية (www.bahrain.bh)؛ بهدف تسهيل المعاملات على المشتركين وتوفير الوقت والجهد على المشترك.

وقال النجار: إن الخدمات الإلكترونية التي تم تدشينها هي خدمة طلب إعادة توصيل الكهرباء والماء، وخدمة الاستفسار عن حالة الطلب، وخدمة تغيير العنوان أو تغيير اسم المستأجر، إذ أصبح بإمكان المشترك الاستفادة من هذه الخدمات الإلكترونية الجديدة دون الحاجة إلى الحضور الشخصي إلى مراكز خدمات الزبائن.

وأشار النجار في حديثه إلى أن الخدمات الإلكترونية الجديدة أصبحت في مصاف الخدمات التي سبق أن قدمتها الهيئة، وقال إن الهيئة تسعى باستمرار على تلبية احتياجات المواطنين وتعزيز ثقتهم بالخدمات الإلكترونية التي تقدمها، فقد أصبح من السهل على المشترك دفع الفاتورة إلكترونياً، والتحول إلى الفاتورة الإلكترونية.

وقال النجار: إن الهيئة وفرت الوقت على المشترك من خلال استخدامه لخدمة طلب قطع خدمة الكهرباء والماء دون الحاجة للحضور إلى مراكز خدمات المشتركين، إضافة إلى تمكنه من التأكد من المدفوعات السابقة عن طريق عرض المدفوعات السابقة، كما يمكن للمشترك أن يقوم بتحديث بياناته عن طريق خدمة تحديث البيانات.

وأكد النجار أن الهيئة حريصة على أن تكون خدماتها محل ثقة المشتركين، ومواكبة مع ما يتحقق من إنجازات في مملكة البحرين.