+A
A-

“عقارات السيف” تطلق صندوقا لدعم المستأجرين

أشاد مجلس إدارة شركة عقارات السيف بتوجيهات القيادة الرشيدة لجميع أجهزة الدولة لبذل الجهود اللازمة ضمن الحملة الوطنية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيد 19)، واتخاذ الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على صحة وسلامة جميع أفراد المجتمع والوقاية من هذا الوباء.

وتماشيًا مع توجيهات القيادة الرشيدة ومراعاة للظروف الحالية التي تمر بها البلاد وما اتخذته من إجراءات، أعلنت الشركة عن إطلاق صندوق بقيمة مليون دينار لدعم مستأجري مجمعاتها التجارية.
وجاء هذا الإعلان خلال اجتماع عقده مجلس إدارة الشركة تحت رئاسة رئيس مجلس الإدارة عيسى نجيبي؛ بهدف مناقشة التطورات الجديدة المتعلقة بالفيروس، خصوصًا التي تمس الجانب الاقتصادي.
وقال نجيبي “نحن ندين للبحرين ولقيادتها الرشيدة بنجاحنا، وتنصب هذه المبادرة في سياق التزامنا بدعم الجهود الوطنية المبذولة في هذا الظرف الاستثنائي، وبما يتماشى مع كوننا جزءًا من فريق البحرين بقيادة سمو ولي العهد لمكافحة هذا الوباء والذي أضحى تحديًا حقيقيا يواجه سوق المال والأعمال بالمملكة”.
من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف “تأتي هذه المبادرة من منطلق حرصنا على مؤازرة الجهود الوطنية المبذولة في الوقت الراهن، والتزامنا الدائم بدعم شركائنا من مستأجري جميع مجمعاتنا التجارية، والذين يتصدّر نجاحهم أولوياتنا”.