+A
A-

“ديار المحرق” توقع اتفاقية تعاون مع “HAJ”

وقعت “ديار المحرق” اتفاقية تعاون مع مؤسسة، هشام عبدالرحمن جعفر “HAJ” لإدارة أعمال التطوير لكل من مشروع فلل “البارح” والواجهة البحرية لمشروع “النسيم”، ومشروع “ديرة العيون” الذي يقدم المساكن بأسعار ملائمة، و ”حديقة الديار”، والمساجد والمرافق المجتمعية، والبنية التحتية الأولية ضمن مخطط المدينة، إضافة إلى الاتصال مع شبكة توزيع الكهرباء “NETS”، ومحطة المحرّق لمُعالجة مياه الصرف الصحي، وشبكة مياه الصرف الصحي المُعالجة. تمت مراسم توقيع الاتفاقية في مكتب “ديار المحرق” الرئيس بحضور الرئيس التنفيذي لشركة “ديار المحرق” أحمد العمادي، ومحمد بوجيري المدير العام لمؤسسة “HAJ”، وعدد من الموظفين والإداريين من جانب الطرفين.
وتمتلك مؤسسة “HAJ” خبرة واسعة محليًا في إدارة المشروعات، إذ توفر مجموعة شاملة من الخدمات الاستشارية والإدارية للشركات العاملة في قطاع التطوير العقاري.
وقال أحمد العمادي “يسعدنا جدًا في شركة “ديار المحرق” اعتماد مؤسسة (HAJ) لإدارة تطوير عدد من المشروعات في المدينة؛ نظرًا للخبرة الواسعة التي تمتلكها المؤسسة في هذا المجال والذي يعكس حرصنا في الشركة على إنجاز جميع الأعمال بمهنية ودقة وكفاءة. ومن هذا المنطلق، نتطلع عبر هذا التعاون لتكثيف الجهود لتنفيذ مشروعاتنا السكنية والتجارية والصناعية وفقًا لأرقى المعايير العالمية بما يسهم بتعزيز جاذبيتها ونجاحها في السوق”.