+A
A-

“بيتك”: أول فائزة بـ 100 ألف دولار من “لبشارة”

أعلن بيت التمويل الكويتي – البحرين، عن فوز الفائزة مريم حمد عبدالله، التي تعد أول الفائزين في الحملة الجديدة للعام 2020 من حساب التوفير الاستثماري “لبشارة”، عن شهر يناير الماضي، إذ حصلت على جائزة نقدية قيمتها 100 ألف دولار.

وقال مدير تنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في “بيتك” خالد المعرفي “نود أن نهنئ الفائزة معنا في الحملة الترويجية الجديدة لحساب “لبشارة”، وإننا مازلنا نسعى إلى توفير المزيد من الفرص لعملائنا الأوفياء من خلال حملاتنا الترويجية، تماشيًا مع رؤيتنا في تقديم أفضل المكافآت والحملات؛ تقديراً لولائهم ودعمهم الدائم باعتبارهم شركائنا الحقيقيين”.

وأضاف المعرفي “نتمنى لكافة المدخرين معنا الفوز بالجوائز القيّمة الجديدة في السحوبات القادمة”، داعيا الجميع إلى “زيادة استثماراتهم في حساب “لبشارة” ولفترة أطول حتى تزداد فرص فوزهم بإحدى الجوائز النقدية القيمة”.

وقالت الفائزة “أود أن أتقدم بالشكر والتقدير لإدارة وموظفي بيت التمويل الكويتي – البحرين على جهودهم المتميزة في تقديم أفضل الخدمات والمنتجات المصرفية في السوق المحلية، كما أشجع الجميع على بدء الاستثمار في حساب “لبشارة” ليتمكنوا من الفوز بالعديد من الجوائز الشهرية القيّمة”.

ويتميز حساب “لبشارة” الاستثماري المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بتقديمه فرص ربح وفيرة للفوز بجوائز قيمة، التي تتضمن الجوائز الكبرى والجوائز الشهرية، إضافة إلى الجوائز الخاصة للعديد من الفئات، إذ يتأهل العملاء في السحوبات الشهرية عند ادخار مبلغ 50 ديناراً بحرينياً، أو ما يعادله بالدولار لمدة 30 يومًا على الأقل، وتزداد عدد فرص الزبائن في السحوبات كلما زادت فترة الاستثمار، إذ يحصل الزبائن على فرصتين عند الاستثمار لمدة 180 يوماً، وإذا بلغت فترة الاستثمار 360 يوماً يحصل العملاء على 3 فرص في السحوبات.