+A
A-

“تسهيلات البحرين”: تمويل شخصي خلال ساعة

أعلنت شركة تسهيلات البحرين عن تدشين خدمة التمويل الشخصي خلال ساعة واحدة، في إطار سعيها لتقديم خدمات سريعة وودية، طوال شهر مارس الجاري عبر فرع تسهيلات البحرين في البديع.

وتقدم شركة تسهيلات البحرين هذه الخدمة المميزة عبر تسهيل إجراءات التمويل الشخصي واختصارها خلال أقصر مدة زمنية، في إطار خطة ترويجية بدأت منذ يناير 2020، وحازت على إقبال كبير جداً من قبل الزبائن سواء المواطنين والمقيمين في البحرين.

وصرح مدير القروض الشخصية بتسهيلات البحرين حسن بوحجي، أن تمديد خدمة التمويل الشخصي في ساعة واحدة يأتي حرصا منا على تلبية رغبات الزبائن وتقديم تجربة عملاء مثالية وفقاً لشعار الشركة “خدمات سريعة وودية”، معرباً عن سعادته بالإقبال الكبير على خدمات التمويل الشخصي في الشهر الماضي من خلال هذا العرض المميز.

وأضاف “تتميز شركة تسهيلات البحرين بتقديم خدمات ميسرة ومرنة يستفيد منها شريحة كبيرة من المجتمع وتلائم إمكانات العميل المالية وقدرته على السداد تصل لغاية 7 سنوات، علاوة إلى تقديم موافقة فورية ومن غير تحويل الراتب وتوفير تأمين على الحياة للمقترض”.

وأكد أنه بإمكان الزبائن تقديم طلب التمويل عبر الهاتف والتي توفر على العميل الكثير من الوقت لإتمام إجراءات التمويل بأسرع وقت ممكن عبر الرقم المباشر (38203020).

وأشار أن تسهيلات البحرين تحرص على توسيع نطاق المستفيدين من خدماتها المالية وذلك في سبيل الارتقاء بالمستوى المعيشي للأفراد عبر تمكينهم مالياً، وتشمل كلا موظفي القطاعين الحكومي والخاص، أصحاب السجلات الشخصية، مدربي السياقة وسواق سيارات الأجرة وأصحاب رخص الصيد والمهن الأخرى.