+A
A-

شاهدت لكم.. جديد أفلام سينكو البحرين

مع نهاية شهر يناير الماضي قدمت السينما العديد من الأفلام الضخمة خصوصا مع موسم الجوائز الكبيرة، وتقدم شركة البحرين للسينما سينكو العديد من هذه الافلام التي تم تقديمها للجمهور من خلال إعلانات البرومو للأفلام الجديدة التي شاهدتها لكم أو التي ستعرض قريبا، وهذا هو مشاهداتي الأسبوع الماضي والحالي هناك:

The Gentlemen

يعتبر الفيلم من أهم أفلام العرض في سينكو اليوم بسبب احتوائه على العديد من النجوم وربما على رأسهم النجم الكبير ماثيو ماكونهي وكلا من تشارلي هونام، ميشيل دوكيري، جيريمي قوي، كولين فاريل، هنري جولدينج، هيو جرانت، جيسون وونج، كريستوفر إيفانجيلو، إليوت سومنر، كلوي أروسميث، بريتاني اشورث، راسل بالوج، سيمون. ر. باركر، ستيف بارنيت، ويقود كل هذه الأسماء مخرج بريطاني قدير وهو جاي ريتشي الذي امتعنا مع فيلم “علاء الدين” و”سناتش”، وغيرها في هوليوود.

ويدور فيلم الأكشن The Gentlemen حول رئيس عصابة للمخدرات، بريطاني الجنسية، يقرر بيع إمبراطوريته المربحة للغاية لسلالة من أصحاب المليارات في أوكلاهوما.

استطاع الفيلم أن يحقق إيرادات جيدة، في أولى أيام عرضه في دور العرض المختلفة حول العالم، والتي ساعدته في تخطي تكلفة ميزانيته التي وصلت إلى 18 مليون دولار أمريكي، ووصلت إيرادات الفيلم الجديد إلى 22 مليون و120 ألف دولار أمريكي، وذلك منذ طرحه يوم 24 يناير الماضي، والعمل من إنتاج شركة

STX Entertainment Dolittle

عودة كبيرة للنجم روبرت داوني الذي نجح في أفلام السوبرهيرو مع مارفل، في فيلم خفيف عائلي بعنوان Dolittle، وقام النجم بالإعلان عنه في العديد من الوسائل الإعلامية عبر حساباته الشخصية.

تدور الأحداث في إطار خيالي جميل ووسط أجواء المغامرات، حيث يجسد فيه روبرت داوني شخصية طبيب يجد نفسه فجأة يمتلك القدرة على الحديث مع الحيوانات.

  No time to die

من أهم الأفلام المقبلة في السينما هذا الشهر فيلم جيمس بوند الجديد فيلم No time to die أو “لا وقت للموت”، للنجم البريطاني المبدع دانيال كريج، ويدور الفيلم الجديد بعد ترك Bond الخدمة النشطة ويتمتع بحياة هادئة في جامايكا، ولكن هدوء حياته لا يدوم طويلا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية طلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانة مما كان متوقعًا، مما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

الفيلم يعد آخر فيلم في سلسلة جيمس بوند الذي يقوم ببطولتها دانيال كريج بعدما حققت السلسلة الذي يقوم ببطولتها أعلى الإيرادات في تاريخ السلسة الشهيرة، كما انضم للجزء المنتظر رامي مالك الذي فاز بالأوسكار الأخيرة.

Black widow

وأيضا سنشاهد قريبا فيلم المخابرات والأكشن من خلال Black widow أو “الأرملة السوداء” للنجمة الحسناء سكارليت جوهانسون، حيث تقدم فيه شخصيتها التي طالما ميزت أفلام مارفيل الأخيرة التي تجلت عبر سلسلة افينجرز الشهيرة، خصوصا بعد موتها في أحداث الجزء الأخير من تلك السلسلة.

والأرملة السوداء هي إحدى شخصيات مجلة مارفل المصورة، واسمها ناتاشا بيتروفا، وهي فتاة روسية ولدت في مقاطعة كالينينغراد الروسية، قام بتربيتها وإنقاذها في فترة الحرب الجندي إيفان بيتروفيتش، وبعد موت زوجها قامت بالخدمة في جهاز المخابرات السوفيتية حتى العام 1984، حيث أجروا تجربة عليها لتكتسب بعدها قدرات خارقة، قدمت صاحبة الأوسكار سكارليت جوهانسون دور الجاسوسة الروسية ناتاشا بيتروفا، صاحبة الشخصية الخارقة في أكثر من فيلم، وحان الوقت لتظهر بشكل متفرد يتم فيه التركيز على الشخصية أكثر.