+A
A-

مركز “تمكين” لخدمة العملاء بالسيف ينال الذهبية

حصد مركز تمكين لخدمة العملاء بمجمع السيف على تصنيف الفئة الذهبية ضمن 8 مراكز حاصلة على هذا التصنيف في برنامج تقييم مراكز الخدمة الحكومية “تقييم2” لسنة 2019.

وقام عدد من أعضاء لجنة تقييم مراكز الخدمة الحكومية، يتقدمهم وكيل وزارة الخارجية، رئيس مجلس الأمناء في مركز البحرين للدراسات الاستراتيجية والدولية ودراسات الطاقة، نائب رئيس لجنة تقييم مراكز الخدمة الحكومية الشيخ عبدالله بن أحمد آل خليفة بزيارة إلى مركز خدمة العملاء بمجمع السيف لتعليق الدرع الذهبي لتميّز المركز في تقديم الخدمة وفق أعلى معايير الجودة، من سرعة وكفاءة.

وعبر الرئيس التنفيذي لصندوق العمل تمكين إبراهيم جناحي عن بالغ شكره وتقديره لهذا التكريم من قبل ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، والذي يأتي من حرص سموه على رفع كفاءة الخدمات الحكومية وزيادة رضا المتعاملين من خلال توحيد معايير الخدمة المقدمة وتطوير الموارد البشرية والتجهيزات الفنية بما يعزز مبدأ الشفافية والتنافسية والإبداع.

وقال جناحي: “نحن في تمكين نحرص على تفعيل ركائزنا الإستراتيجية بما يتلاءم مع تحسين جودة الخدمات المقدمة على كافة الأصعدة وذلك بغرض تحقيق المزيد من التنوع والتسارع والاستدامة، وهذا يتطلب منّا جهدًا مضاعفًا في تحقيق أعلى معايير الأداء عبر تفعيل أدوات القياس المتقدمة، والاطلاع على التجارب الرائدة، وقياس مدى رضا العملاء، إلى جانب التدريب المستمر لموظفينا لتطوير أدائهم لتكريس نموذج متميز في يحتذى به في مجال خدمة العملاء”.

ويعتمد تقييم المراكز الحكومية على 5 معايير رئيسية تتمثل في سهولة الوصول إلى المركز، والتميز في توفير الخدمة، وملاءمة بيئة المركز، وسلاسة إدارة العملاء، وفاعلية العمليات الإدارية.