+A
A-

تعزيز التعاون التشريعي مع باكستان

استقبل رئيس مجلس الشورى علي الصالح، صباح أمس (الثلاثاء)، رئيس مجلس الشيوخ بجمهورية باكستان الإسلامية الصديقة محمد صادق سنجراني، والوفد المرافق له، لدى وصوله إلى مملكة البحرين في زيارة تستغرق أياما عدة؛ استجابة لدعوة كريمة من رئيس مجلس الشورى.

وقال رئيس مجلس الشورى “إن الزيارة ستُسهم في تعزيز التعاون المشترك، خصوصًا في المجال التشريعي، كما أنها تفتح آفاقًا جديدة في التنسيق وتوحيد المواقف والرؤى تجاه القضايا المشتركة، خصوصا في المحافل البرلمانية”.

وأشار إلى أن تنامي علاقات الصداقة بين البحرين وباكستان، واستمرار توقيع الاتفاقات ومذكرات التفاهم بين البلدين الصديقين، يؤكد الرغبة الصادقة للبناء على ما تحقق من إنجازات مشتركة بين البلدين.

وأعرب رئيس مجلس الشيوخ الباكستاني عن عظيم شكره وتقديره لرئيس مجلس الشورى ودعوته الكريمة لزيارة المملكة، والتعرف عن كثب على ما وصلت إليه مملكة البحرين من تقدم ورقي ديمقراطي، لافتًا إلى أن زيارته لمملكة البحرين تؤكد اعتزاز جمهورية باكستان بعلاقاتها المتينة والتاريخية مع المملكة، وحرصها على مد جسور التعاون في المجالات الحيوية والتنموية التي تحقق التقدم والتطور للبلدين وشبيهما الصديقين.