+A
A-

وزير الداخلية: ماضون في حفظ الأمن واحترام سيادة القانون

استقبل وزير الداخلية الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، أمس، أعضاء لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب، يتقدمهم رئيس اللجنة النائب محمد السيسي، وذلك بحضور سعادة الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام.

وفي مستهل اللقاء، رحّب الوزير برئيس وأعضاء اللجنة، مشيدًا بالدور الذي يقوم به مجلس النواب من خلال الموضوعات والقضايا التي يتم طرحها وبحثها داخل المجلس، بما يصب في صالح الوطن والمواطنين، مثمّنًا جهود أعضاء المجلس ومواقفهم الوطنية ومشاركاتهم الإيجابية وحرصهم على أمن الوطن وسلامة المجتمع وتقديرهم لجهود رجال الشرطة وما يقدمونه من خدمات أمنية شاملة.

وأكد الوزير، أهمية هذه اللقاءات في تعزيز التواصل بين السلطتين التشريعية والتنفيذية، منوّهًا إلى أن وزارة الداخلية، ماضية في تنفيذ المهام الموكلة إليها في حفظ الأمن والنظام العام واحترام سيادة القانون.

من جهتهم، أعرب أعضاء لجنة الشئون الخارجية والدفاع والأمن الوطني بمجلس النواب عن خالص الشكر لوزير الداخلية، تقديرًا للأداء الأمني الفاعل وما يقوم به رجال الأمن من أجل تعزيز الاستقرار، معبرين عن اعتزازهم ومؤازرتهم لهذه الجهود الأمنية المخلصة والتي تعكس ما يتمتع به رجال الأمن من يقظة وجاهزية، منوهين في الوقت ذاته إلى حرصهم على مواصلة التعاون مع وزارة الداخلية وتطوير التشريعات بما يخدم التعامل مع المرحلة المقبلة ويضمن حفظ الأمن وحماية مقدرات الوطن.

وقد تم خلال اللقاء، بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة الداخلية ومجلس النواب، وذلك تحقيقًا لمزيد من الأمن والاستقرار في ربوع الوطن.