+A
A-

“جي إف إتش” تستثمر 250 مليون دولار بـ “الضيافة” الأميركية

استحوذت شركة “جي إف إتش كابيتال”، التابعة لمجموعة جي إف إتش المالية، على محفظة ضيافة متنوعة بالولايات المتحدة الأميركية؛ في إطار شراكة مع شركة “آربر لودجينج بارتنرز”. تتكون المحفظة من 12 فندقا فاخرا تقدم خدمات عالية المستوى، وتقع في ولايات كاليفورنيا، كونتيكت ونيوجيرسي، في إطار معاملة تقدر قيمتها بنحو 250 مليون دولار.

يذكر أن هذه الفنادق تعمل تحت مظلة أسماء تجارية معروفة مثل هيلتون (هيلتون جاردن إن، هامبتون إن، وهوموود سويتس) و ماريوت (كورتيارد، ريزيدنس إن، وسبرينجفيلد سويتس). كما تستفيد المحفظة من اعتبارات مهمة أخرى، ومن بينها أنها ضمن قطاع الخدمات المتميزة وهو من القطاعات المأمونة المخاطر، كما حققت المحفظة أداءً فائقًا تجاوزت من خلاله قطاعات الفنادق الأخرى على مدار عدة دورات اقتصادية. إضافة إلى ذلك، سوف تقوم كل من “جي إف إتش” و ”آربر” بتنفيذ برنامج لتحسين مستوى العقارات لكي تتماشى مع معايير هذين الاسمين المعروفين، وبهدف تحقيق القيمة من خلال تعزيز الإيرادات خلال فترة الاستثمار.

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لمجموعة “جي إف إتش” المالية هشام الريس “نحن سعداء بإنجاز استثمار مهم آخر لنا في أسواق الولايات المتحدة الأميركية، التي مازالت تواصل أداءها القوي في هذا المجال الهام ضمن قطاع الضيافة”.