+A
A-

“بيتك” يطلق أكبر حملة لـ “لبشارة” تتضمن جائزتين بمليون دولار

أطلق بيت التمويل الكويتي - البحرين “بيتك”، أكبر حملة ترويجية لحساب التوفير الاستثماري (لبشارة) للعام 2020. وستوفر الحملة، التي بدأت في يناير 2020 ولمدة عام، فرصة لـ 972 فائزا للحصول على العديد من الجوائز القيمة، تشمل جائزتين نقديتين قيمة كل منهما نصف مليون دولار، إضافة إلى جوائز نقدية شهرية كبرى وجوائز فئات خاصة أخرى. وتتجاوز حملة 2020 كل حملات “لبشارة” السابقة؛ كونها بدأت العام الجديد بعروض وجوائز نقدية تنافسية للغاية وأكبر بكثير. وسيحظى عملاء “لبشارة” بفرصة الفوز بواحدة من جائزتين نقديتين ضخمتين تبلغ الواحدة منهما 500 ألف دولار. كما أن قيمة الجوائز النقدية الشهرية ارتفعت لتبلغ 100 ألف دولار، إضافة إلى ذلك، تشتمل الحملة شهريًا على 20 فائزًا بقيمة 1000 دولار، و60 جائزة بقيمة 500 دولار للفئات الخاصة طوال العام 2020.

وقال المدير التنفيذي ورئيس المجموعة المصرفية للأفراد في “بيتك” خالد المعرفي “تماشيًا مع جهودنا المستمرة لتقديم أفضل المنتجات والخدمات المصرفية لعملائنا الكرام، يسرنا أن نعلن عن إطلاق نسخة 2020 من حساب “لبشارة” للتوفير الاستثماري، الذي يركز على الجوائز النقدية، بجوائز أكثر و أكبر قيمة بما في ذلك جوائز الفئات الخاصة، مما سيوفر مجموعة متنوعة من الفرص و يزيد من عدد الفائزين المحظوظين”.

وأضاف “أن حملة “لبشارة” لسنة 2020، ركزت على جوائز نقدية لتوفير مزيد من فرص الفوز لعملائنا، تماشيا مع ملاحظات العملاء ومتطلبات السوق.”

وتواصل حملة “لبشارة” 2020 الترويج لجوائز الفئات الخاصة. فإلى جانب الجوائز الكبرى الرئيسة، سيحظى 60 فائزًا بفرصة الفوز بجوائز نقدية شهرية بقيمة 500 دولار في فئات “نساؤنا” و “عيالنا” و “مدخرينا” و “بطاقاتنا”، إضافة إلى جائزتين جديدتين وهما: “جزيل” لعملاء “لبشارة” الذين يقومون بفتح حساب “لبشارة” باستخدام تطبيق “جزيل”، و “stc business”، إذ إن كل من ينفق 50 دينارا على باقات ومنتجات “stc business” سيكون مؤهلا للفوز بجوائز بقيمة 500 دولار.

يذكر أن حساب “لبشارة” حساب توفير استثماري متوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، ويمنح العملاء فرصة الفوز بجوائز نقدية شهريًا.

تماشيًا مع استراتيجية البنك على تعزيز ثقافة الاستثمار، يعمل برنامج الولاء الخاص بحساب لبشارة على زيادة فرص الفوز للزبائن مقابل استثمارهم لمدة أطول. على سبيل المثال، لكل 50 دينارا يستثمرها العميل لمدة 90 يوما تساوي فرصة واحدة للدخول في السحب و180 يومًا تساوي فرصتين و360 يومًا توفر 3 فرص.