+A
A-

8 فبراير آخر موعد للمشاركة ب “بحريننا في عيوننا”

حدد المكتب التنفيذي للخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة “بحريننا” السبت المقبل آخر موعد لتقديم الأعمال المشاركة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي والفيديو “بحريننا في عيوننا”، حيث سيتم الإعلان في وقت لاحق من الشهر الجاري عن الأعمال الثلاثة الفائزة والتي تصل قيمة جوائزها النقدية إلى 500 دينار بحريني.

وأعلن تلقيه حتى الآن ما يزيد عن 100 مشاركة متنوعة ما بين صور فوتوغرافية ومقاطع فيديو، تعبر عن القيم الوطنية البحرينية والتي تمثل جوهر هذه المسابقة خصوصا والأنشطة والفعاليات التي ينظمها المكتب التنفيذي عموما لنشر الوعي وجعل المواطنين شركاء في صناعة المحتوى الخاص بالخطة الوطنية “بحريننا”.

ويمكن للراغبين في المشاركة إرسال الصور على البريد الإلكتروني [email protected] مع ذكر الاسم الثلاثي، والرقم الشخصي، ورقم الهاتف، وحسابات التواصل الاجتماعي للمصور بالإضافة إلى القيمة الوطنية التي تمثلها الصورة. كما يمكن المشاركة بصور ملتقطة بكاميرا احترافية أو بكاميرا الهاتف النقال، على ألا يزيد مجموع الصور للمشارك الواحد عن 18 صورة. وبالنسبة لمشاركات الفيديو، فيجب ألا تتجاوز مدتها دقيقة واحدة، وأن تكون عالية الجودة، ويتم تحميلها على موقع YouTube، مع ذكر اسم المسابقة في خانة العنوان، وشرح مختصر عن القيمة الوطنية التي يعبر عنها المقطع في خانة الوصف، ومن ثم إرسال الرابط إلى البريد الإلكتروني الخاص بالمسابقة مع ذكر بيانات المشارك كاملة. ولمزيد من المعلومات حول المسابقة، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.bahrainouna.com.