+A
A-

“دلمون المفقودة” تحصد “أفضل علامة تجارية”

حصلت جنة دلمون المفقودة أكبر حديقة مائية في البحرين مؤخرا على جائزة “أفضل علامة تجارية” لعام 2019-2020 في حفل توزيع جوائز العلامات التجارية العالمية في لندن.

وأقيم حفل توزيع الجوائز الدولي في قصر كنسينغتون في لندن لتكريم بعض من أفضل العلامات التجارية العالمية والوطنية؛ تقديراً لعملهم وإنجازاتهم وتميزهم في فئاتهم.

وقال الرئيس التنفيذي للحديقة عيسى فقيه في بيان “تعتمد العلامة التجارية جنة دلمون المفقودة على الحملات الإعلانية والنشاطات الرقمية والعلاقات العامة بالتعاون مع أشخاص لهم تأثير في مجال وسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من المنصات في الحديقة المائية، وشهدت العلامة التجارية بسلاسة ومصداقية هائلة عبر القطاعات وجميع الفئات العمرية”.

وتغطي الحديقة المائية مساحة إجمالية تبلغ حوالي 77000 متر مربع، بمساحة مبنية تبلغ 45000 متر مربع وحوالي 20000 متر مربع؛ بهدف التوسعة في المستقبل، ومواقف سيارات بمساحات واسعة، وتستوعب الحديقة 5000 زائر في آن واحد.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة العرين “إن هذه الجائزة جاءت في الوقت الذي بدأت فيه الحديقة المائية موسمها الثالث عشر، وإنه لشرف عظيم حقا أن يتم اختيارها كعلامة تجارية لهذا العام في مملكة البحرين، وذلك بفضل الجهود التي بذلها الفريق بأكمله والإدارة والتي تلبي توقعات ومتطلبات الزوار كافة”.

وتجذب الحديقة المائية أكثر من 200,000 زائر سنويا مع خطط ضخمة للترقيه من خلال جلب المزيد من الألعاب المائية للحفاظ على مستويات الإثارة والمتعة للزائرين. كما وتوفر الحديقة حاليا 20 لعبة مائية وتطمح لإضافة المزيد في السنوات المقبلة.

وهذه السنة احتلت جنة دلمون المفقودة في البحرين المرتبة رقم 11 كأفضل حديقة مائية في العالم. وتم الإعلان عن ذلك في أكبر منصة للسفر في العالم Trip advisor، وكانت هذه المرتبة حسب موقع Trip advisor عن أفضل المتنزهات المائية والحدائق المائية. وتم تحديد الفائزين بالجوائز بحسب دراسة تراعي كمية ونوعية تعليقات الزوار وآرائهم والتصنيفات الخاصة بالمتنزهات الترفيهية والحدائق المائية في جميع أنحاء العالم، والتي امتدت على مدى فترة 12 شهرا.