+A
A-

“غسان” يفوز بأكبر جوائز “Duel Game”

اختتمت شركة بتلكو مسابقة “Duel Game” التابعة لخدمة “Fact of the day” التي طُرحِت مسبقاً في شهر مايو 2019 واستمرت لمدة 6 أشهر، حيث بلغ إجمالي قيمة الجوائز المقدمة 31,000 دينار، تنوعت ما بين جوائز يومية وجوائز أسبوعية وجوائز شهرية.

وشهدت هذه المسابقة جوا مليئا بالحماسة والتفاعل بين المتنافسين على الموقع الإلكتروني الخاص بالمسابقة من أجل الحصول على أكبر عدد من النقاط في رصيدهم للفوز بالجائزة النقدية الكبرى.

استضافت الشركة الفائزين بالجوائز الشهرية لسبتمبر وأكتوبر ونوفمبر بالإضافة إلى الفائز بالجائزة الكبرى والتي تصل قيمتها حوالي 5,000 دينار في مقر الشركة بالهملة من قبل أعضاء من الفريق الإداري.

فقد فاز غسان عبد القادر بالجائزة الكبرى وذلك لكونه صاحب الرصيد الأكبر من النقاط بين جميع المتسابقين، وقد كان في مقدمة استقباله الشيخ بدر بن راشد آل خليفة، وهو مدير الاتصال المؤسسي والمسؤولية الاجتماعية في بتلكو وبلال أدهم، وهو مدير التسويق بالشركة الذين قاموا بتهنئة غسان على الفوز وتشجيعه على المشاركة في المسابقات القادمة التي ستطرحها الشركة.

وبهذه المناسبة، صرحت مدير عام قطاع المستهلكين في بتلكو مها عبد الرحمن “نحن سعداء بنجاح هذه المسابقة وبالتفاعل الذي فاق التوقعات، حيث استمتع المتنافسون بهذه المسابقة التي تعتبر مسلية وثقافية في الوقت ذاته”.