+A
A-

“كيري لوجيستكس” تباشر عملياتها للمنطقة من البحرين

أعلن مجلس التنمية الاقتصادية بأن “كيري لوجيستكس نتوورك”، إحدى أكبر الشركات المزودة للخدمات اللوجستية في قارة آسيا، قد بدأت بمباشرة عملياتها في البحرين الشهر الجاري.

وتنوي الشركة، التي يقع مقرها في هونغ كونغ وتدير مرافق لوجستية مساحتها 60 مليون قدم مربع في 53 بلداً ومنطقة، أن تتوسع في الأسواق الخليجية، لا سيما الوصول لسوق المملكة العربية السعودية - السوق الخليجية الأكبر من خلال البحرين وذلك كجزء من خطتها الاستثمارية في المنطقة.

و نوهت “كيري لوجيستكس” إلى أهمية دور مجلس التنمية الاقتصادية حيث كان لدوره عاملاً حاسماً في اتخاذ الشركة القرار في ما يتعلق بمباشرة عملياتها في البحرين.

وقال مدير كيري لوجيستكس في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ريموند تشينغ “ تتميز البحرين بانفتاحها على باقي دول المنطقة، وهو ما يتيح لنا فرصاً هائلة للنمو والتوسع في خدماتنا في أنحاء السعودية ودول الخليج العربي وغيرها. نحن نرى بأن المملكة المركز الإقليمي المثالي للخدمات اللوجستية في هذا العالم الرقمي الذي يزداد ارتباط بعضه ببعض أكثر فأكثر”.

ومن جانبه، قال الرئيس التنفيذي المشارك للاستثمار- الصناعة والنقل والخدمات اللوجستية بمجلس التنمية الاقتصادية، حسين بن رجب “لقد تطلّب جذب شركة بحجم كيري لوجيستكس عملاً وتعاوناً وثيقاً بين مجلس التنمية الاقتصادية بالبحرين ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة ووزارة المواصلات والاتصالات لدعم الشركة في كل مرحلة من مراحل الانطلاق. إذ تحظى الشركات الكبرى والصغرى التي ترغب بتأسيس أعمالها في البحرين بسرعة لا تضاهى في التواصل مع كبار صناع القرار. ويأتي ذلك ضمن نهج فريق البحرين وهو يجسّد سهولة التواصل التي تميّز المملكة. ويسعدني أن أرى هذا النهج يُطبق مع شركة كيري لوجيستكس، التي ستشكّل إضافة عظيمة لمنظومتنا اللوجستية”.