+A
A-

ركلات الترجيح تؤهل الزلاق على حساب كرانة في “دورينا”

حسمت ركلات الترجيح مواجهة مركز شباب الزلاق ومركز شباب كرانة لمصلحة الزلاق بنتيجة 5 أهداف مقابل 4 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة على ملعب استاد اتحاد الريف، ضمن مباريات دور الـ 16 من منافسات دوري المراكز الشبابية والأندية (دورينا) لكرة القدم.

وكان الوقت الأصلي من المباراة قد انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل طرف في مباراة شهدت إشهار البطاقة الحمراء في مناسبتين، إضافة إلى الإثارة والندية.

وسجل هدف الزلاق عبدالله وحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 54، فيما جاء هدف كرانة أيضًا من ركلة جزاء عن طريق حسين إسماعيل في الدقيقة 66. وفي ركلات الترجيح سجل للزلاق كل من محمد سنجار وعطيه خلف وعلي فرحان وعبدالله عتيق وأحمد خلف، فيما أضاع جاسم سنجار، وسجل لكرانة في ركلات الترجيح محمود منصور وعمار منصور وحسين إسماعيل وحسين علي، وأضاع كل من إبراهيم صالح وعمار عبدالصاحب.

وجاءت المباراة في شوطها الأول متكافئة بين الفريقين وسط هدوء كبير في الأداء، إذ انحصر اللعب في منتصف الملعب من جانب الفريقين، دون أن يتمكن أي فريق من فرض أفضليته على المباراة.

وفي ثاني مباريات يوم أمس الأول سجل فريق نادي سار ظهوره الأول بشكل رائع من خلال الفوز على مركز شباب كرزكان بهدفين دزن مقابل سجلهما علي هارون (12) وجاسم طرادة (65) ليتأهل لمواجهة مركز شباب الزلاق في ربع النهائي، فيما أضاع مهاجم سار طرادة ركلة جزاء (23).