+A
A-

المحرق يستضيف الاتحاد السكندري المصري

يخوض ممثل المملكة فريق المحرق عند 6.30 من مساء اليوم (الأحد)، لقاء أمام فريق الاتحاد السكندري المصري، على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي كأس محمد السادس للأندية العرب الأبطال.

ويدخل ممثل المملكة لقاء اليوم بشعار الفوز فقط، وبفارق هدفين أو أكثر، خصوصًا بعدما خسر لقاء الذهاب أمام الفريق المصري بهدفين دون مقابل.

وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بفوز المحرق بهدفين دون رد، فإن الحسم سيكون عبر ركلات الترجيح، أما في حال فوز المحرق بفارق أكبر فسيتأهل مباشرة إلى ربع النهائي، فيما الفريق المصري سيدخل بفرص الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف.

ويسعى المحرقاويون لاستكمال مشوارهم الناجح في البطولة العربية.

ويدرك المدرب البرازيلي لفريق المحرق ماركوس باكيتا، الأهمية الكبرى لمواجهة اليوم، والسعي لتعويض نتيجة الذهاب.

ختام التحضيرات

أنهى ممثل المملكة فريق المحرق تحضيراته للمباراة بخوضه مرانًا أخيرًا على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة. وخاض المحرق مرانه يوم أمس عند 5.15 عصرًا، فيما تدرب الفريق المصري في وقت المباراة.

طاقم التحكيم

يدير المباراة طاقم تحكيمي من الجزائر، ومكون من حكم الساحة لحلو بن إبراهيم، المساعد الأول عبدالحق اتشعيلي، المساعد الثاني زرهوتي أكرم، الحكم الرابع لطفي بقواسة، مراقب المباراة الأردن أيمن هارون، مقيم الحكام حسين المغامسي من المملكة العربية السعودية، المنسق العام العراقي عباس عبدالحسين.

الاجتماع الفني

عقد صباح يوم أمس الاجتماع الفني التنسيقي الذي يسبق المباراة، بحضور مراقب المباراة ومقيم الحكام والمنسق العام وممثل الاتحاد البحريني لكرة القدم محمد حسين، بالإضافة إلى ممثلي الفريقين والجهات المختصة.

وحضر من جانب المحرق عضو مجلس إدارة النادي طلال العريف، المشرف الإداري للفريق محمد الشملان والمنسق الإعلامي للفريق محمود الحمادي.

وتقرّر خلال الاجتماع أن يلعب المحرق باللون الأحمر وحارسه باللون الذهبي، والاتحاد السكندري باللون الأخضر وحارسه باللون الأزرق.

المؤتمر الصحافي

عقد مساء أمس المؤتمر الصحافي الذي يسبق المباراة، وذلك في قاعة المؤتمرات بملعب المباراة.

أكد مدرب المحرق ماركوس باكيتا أن المباراة ستكون صعبة وقوية، مشيرًا إلى أن الفريق المصري سيواجه المحرق المعروف بقدرته على العودة في نتائج المباريات.

وأوضح باكيتا أن تحضيرهم للمباراة كان جيدًا، مبينًا أنه سيلعب بشكل هجومي.

ولفت إلى أنه خسر بعض اللاعبين للإصابة، بالإضافة إلى العودة الحديثة للاعبي المنتخبات والذين أجرى لهم عمليات الاستشفاء.

وقال إن لاعبي فريقه جاهزون للمباراة، موضحًا أهمية حضور الجماهير لمساندة المحرق، خاصة أنهم سيكونون عاملاً إيجابيًّا.

وبين أن المحرق يحتاج للوقت لزيادة التجانس، موضحًا أنه قضى 5 أشهر حاليًّا ولم يدرب الصفوف مكتملة، لافتًا إلى أن فريقه يملك 9 لاعبين تحت 20 عامًا. بدوره، قال لاعب المحرق محمد الحردان إنهم كلاعبين يتمنون الظهور بصورة إيجابية تليق باسم المحرق، مشيرًا إلى أن استعدادهم للمباراة جيد.

أما مدرب فريق الاتحاد السكندري المصري طلعت يوسف فقال إنه يقدّر قيمة المحرق الفنية والجماهيرية والتاريخية، وإنه من أندية البطولات في البحرين.

وبين أنهم استعدوا للمباراة جيدًا رغم توقف الدوري المصري؛ نظرًا لمشاركة المنتخب الأولمبي المصري في بطولة إفريقيا تحت 23 عامًا، مبينًا أن فريقه لعب مباراة ودية قوية أمام فريق الوحدة السعودي في السعودية بعد الدعوة التي تلقوها. وأكد أن الهدف واحد وهو الصعود إلى ربع النهائي.

وقال لاعب الاتحاد السكندري نور السيد إن الإعداد للمباراة كان جيدًا رغم عدم خوض مباريات رسمية في الفترة الأخيرة.

وبين أن فريقه قطع شوطًا نحو التأهل وبقي الشوط الثاني، مؤكدًا احترام فريق المحرق الكبير، والسعي للفوز وإسعاد مصر.