+A
A-

لكزس RX 2020 الجديدة

في إطار سعيها الدءوب إلى تقديم مستويات غير مسبوقة من الأناقة والفخامة ضمن فئة مركبات الكروس- أوفر الفاخرة، أعلنت شركة لكزس عن إطلاق مركبة لكزس RX الجديدة للعام 2020.

وذلك بعد إجراء المزيد من التحسينات الداخلية والخارجية عليها، فضلا عن تجديد العناصر الوظيفية بشكل يرتقي بها إلى مستويات استثنائية تتجاوز توقعات العملاء.

ويمثل التصميم الخارجي لمركبة لكزس RX الجديدة نسخة متطورة ومتقنة للأجيال السابقة منها، والتي تبدأ من الشبك الأمامي الجديد للمركبة المصمم على شكل حرف L والخط الفاصل الأكثر سلاسة الذي يتناغم بطريقة أكثر فاعلية مع المصد الأمامي.

وتتداخل الشبكة الأمامية البارزة من المقدمة مع زاويتي المصد الأمامي، والذي أصبح يضم في المركبة الجديدة مصابيح الضباب من الجزء السفلي، في حين تضيف المصابيح الأمامية الجديدة المزيد من الأناقة إلى المظهر الأمامي.

أما تصميم المركبة من الخلف، فيحمل الملامح نفسها، إذ تم دمج مصابيح الضباب بشكل سلس في الجزء السفلي من المصد الخلفي، كما تم ترتيب المصابيح متعددة الأغراض بطريقة أفقية بارزة، ما يمنح المركبة إطلالة أكثر عرضا.

وتم إجراء العديد من التغييرات على مركبة الكروس- أوفر الفاخرة؛ بهدف تعزيز ديناميكية القيادة.

فقد ساهم تعديل تصميم قضبان الثبات الأمامية والخلفية بتقليل الوزن. ومع ذلك، فإن أقطارها السميكة والبطانات المقواة تساعد في التخفيف من تمايل المركبة وتحسين استجابة عجلة القيادة.

كما تمت إعادة ضبط ممتصات الصدمات وتحسين المخمدات للتحكم في الاهتزازات المتواترة من أجل توفير تجربة تنقل مريحة وسلسة.