+A
A-

شيلاء سبت تمتدح أختها شيماء

حالة جدل حدثت بعدما هاجم بعض المتابعين الفنانة شيماء سبت وقاموا بمقارنتها بأختها الصغرى شيلاء، مما جعل شيماء سبت ترد بقوة وتمتدح شيلاء.

وواجهت الفنانة شيماء سبت موقفا محرجا مع جمهورها بسبب نشرها عبر حسابها على “انستغرام” صورة تجمعها مع أختها الفنانة شيلاء سبت، حيث علقت شيماء علي الصورة قائلة: “ ‏وقلباً صادقا يرافقك فتأمن”، في إشارة إلى قوة العلاقة التي تجمعها مع أختها شيلاء.

لكن يبدو أن أحد المتابعين استفز الفنانة حيث علق على الصورة قائلا: “شيلاء أحلى منك”، فردت شيماء سبت أن شقيقتها أجمل منها وكذلك من المتابع فقالت: “اي يا عمري شيلاء ما شاء الله عليها تبارك أجمل مني وأجمل منج بميلون مرة”، وقد تفاعل الجمهور بقوة مع رد الفنانة البحرينية.

الفنانة شيلاء سبت ردت على شقيقتها حيث علقت على الصورة قائلة: “اوختي حبيبتي اوختي وصديقتي وامي وكل شي بحياتي احبج وايد”، لترد شيماء سبت: “الله يحفظج ويخليج لي انتي وخواتي وامي وابوي”، ودخلت الفنانة شيماء سبت في مقارنات بينها وبين أختها شيلاء من ناحية الطول حيث علقت قائلة أن أختها شيلاء يبلغ طولها 166سم، بينما يبلغ طول شيماء سبت ال162، وتعد علاقة كل من الأخوات الأربع شذى وشيماء وأبرار وشيلاء سبت قوية، حيث يحرصن على الظهور والتواجد معا والتأكيد على الترابط القوى الذي يجمعهن.

الفنانة شيماء سبت لم تنته بعد من تصوير مسلسل “دنيا العشق” الذي بدأ تصويره منذ أسابيع ونشرت الفنانة مجموعة صور من كواليس المسلسل عبر حسابها على “انستغرام” وعلقت عليها: “مسلسل دنيا العشق في ابو ظبي شيماء سبت والأستاذة النجمة مريم الغامدي والنجم جعفر الغريب والفنانة نورة الصايغ مخرج منفذ محمد ذياب اخراج باسم شعبو”، ومن المقرر أن يعرض المسلسل في شهر رمضان 2020.