+A
A-

“غولدن غيت” تحتفل بمرور سنة على تدشين أطول برج سكني للتملك الحر

“غولدن غيت” إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في البحرين، وهو البرج السكني الأطول للتملك الحر في المملكة، وأقيمت مأدبة غداء للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لتدشينه، حضرها رئيس مجلس الإدارة إسحاق الكوهجي، والرئيس التنفيذي أنس الكوهجي، نائب الرئيس المبيعات والتسويق إيمان المناعي، مدير عام المشاريع اشوك وبقية أعضاء فريق “غولدن غيت” الذين ألقوا خطابات موجهة إلى الضيوف من كبار الشخصيات وأصحاب الشقق في المشروع ووسائل الإعلام والصحفيين بالتركيز على الإشادة بهم وبجهود موظفيهم، ومشيرين إلى المعالم الرئيسية والتقنيات الحديثة التي تم اتباعها في عملية البناء والتسويق خلال السنة المنصرمة.

وبهذه المناسبة الميمونة، علق أسحاق الكوهجي قائلاً: “بالنيابة عن عائلة غولدن غيت، يشرفنا أن نكون هنا اليوم، في هذه المناسبة الرائعة للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى لنا”.

وتعليقًا على النمو والإنجازات الهائلة التي حققتها البوابة الذهبية، شكر أنس الكوهجي، الملاك على دعمهم المتواصل وثقتهم في هذا المشروع الضخم. وبالإضافة إلى ذلك قال: “من المعالم المهمة لهذا الإنجاز وجود ثلاثة مطورين متخصصين ويملكون من الخبرة ما يربو عن المئة عام يعملون جنبًا إلى جنب لتحقيق أعلى النتائج الممكنة. وهي شراكة بين الكوهجي غولدن غيت، اجميرا ريلتي، ومايفير هوسنق من الهند، حيث تم بناء الشراكة على أسس متينة وقوية. والتعاون والدعم بينهم يمكن وصفه بشكل أفضل على أنه تطور من رابط تجاري إلى رابط أسري.

كما ألقت إيمان المناعي كلمة بهذه المناسبة شكرت فيها الحضور وعبّرت عن فرحتها بازدياد عدد الملاك وأن العائلة الذهبية تكبر يومًا بعد يوم في تحقيق نسبة ما يقارب الثمانين بالمئة من المبيعات فهو إنجاز يحسب للفريق الذهبي في فترة قياسية. كما تطرّقت إلى الحملة التسويقية على مدى العام ليس فقط للمشروع ولكن من خلال الشراكة المجتمعية بإقامة ورعاية الأعمال الخيرية لما يصب في مصلحة المملكة.

كما تم تكريم المتدربين البحريني التي أتيحت لهم الفرصة للمشاركة في المعرض العقاري الأخير والهدف من ذلك إشراك الشباب البحريني وتدريبه لما يطور من قدراته، كما تم دعوة مهندسين المستقبل من جامعه البحرين للاطلاع على أحدث تقنيات التطوير العقاري في مشروع “غولدن غيت” وهذه كانت المبادرة الأولى من نوعها في نشر الوعي التطويري بين شباب البلد المسؤول عن تطويره في المستقبل.

أما أشوك، فقد تحدث عن بناء المشروع مع التركيز المستمر على أعلى معايير السلامة والإتقان مع شكر خاص لشركاء غولدن غيت؛ عارف صادق ديزاين كونسالتانتس، شركة الجميل للإنشاءات، خليج البحرين، والدعم القيم الذي تلقته من حكومة البحرين؛ مجلس التنمية الاقتصادية، وهيئة تنظيم العقارات.

وخلال الاحتفال أعرب الملاك عن امتنانهم للفريق الذهبي لتفانيهم والتزامهم وإبداعهم ولأنهم يعتبرون هذه الشركة بمثابة أسرتهم الممتدة، وأضافوا “أن النجاح هو نجاحنا وكل خطوة إلى الأمام هي خطوة نتخذها معًا”.

وبعد العرض، تم فتح باب الأسئلة والأجوبة حيث أتيحت الفرصة للملاك والصحفيين للإجابة على تساؤلاتهم واستفساراتهم بتقديم معلومات عن المشروع، وتلا ذلك صورة تذكارية ومأدبة الغداء.