+A
A-

أميرة محمد: لن أخضع لعملية التجميل

تظهر الممثلة البحرينية أميرة محمد دائما بإطلالات لافتة تواكب فيها عالم الموضة والأزياء المتنوعة، كما تراعي انتقاء ما يتناسب مع جسدها. وفي مقابلة لها مع مجلة سيدتي كشفت عن بعض أسرار أناقتها والملابس المفضلة لديها، والعطر الأقرب إلى قلبها.

ظهرت مؤخرا في مسرحية أشباح هونولولو ضمن فعاليات هيئة الترفيه بالتعاون مع مؤسسة سدن للإنتاج الفني السعودي تزامنًا مع عيد الفطر مع نجوم الخليج سعاد علي، ليلى السلمان، علي السبع، عبدالناصر الزاير، والنجم الكويتي محمد صفر، ومن إخراج مالك.

“أشباح هونولولو” مسرحية اجتماعية في إطار كوميدي وتحكي قصة عائلتين تسافران لقضاء إجازة في إحدى الجزر، وتتعرضان لبعض المواقف بإطار كوميدي خفيف.

عن غيابها عن الظهور الإعلامي في الفترة الماضية، أكدت أميرة أنها لا تحبذ الظهور من دون أن يكون في حوزتها مادة مستحقة تقدمها إلى جمهورها الذي ينتظر منها كل ما هو جديد، وقالت: “اعتاد جمهوري على ظهوري المقنن والمدروس، ما الفائدة التي ستعود عليه من إطلالتي دون أي عمل أو معلومة جديدة، “السوشيال ميديا” حلقة وصل فاعلة تحقق لنا هذا التواصل الروحي، وأحاول جاهدة قدر المستطاع أن أكون فاعلة عبرها، اليوم يوجد لدى مسلسل ومسرحية؛ لذا تجدني ألبي الدعوة وأقوم بالتصريح الإعلامي، والجمهور يؤيدني في هذه الإستراتيجية منذ أن احترفت التمثيل. وعن كثرة جلسات تصوير المبالغ فيها في الآونة الأخيرة، وهل قررت اللحاق بركب الفاشينيستا، تؤكد اميرة بأن الناس يعرفونها كممثلة، ولا يعرفون الجانب الآخر من حياتها الشخصية، لذلك نتواصل مع جمهورها دائمًا من خلال مواقع ”السوشيال ميديا”: “أطلَّ عليهم بعفوية مفرطة، ونستعرض سويًّا كل ما يتعلق بالموضة والأزياء، علمًا بأنني لست مهووسة بجلسات التصوير، بل إنّ الأمر لا يتعدّى حدود المعقول”.

وتؤكد بأنها تقدم بعض من ملابسها إلى الجمعيات الخيرية وبعض من بأزيائها القديمة لصديقاتاتها وأخواتها، وتقول بأن كل شيء في خزانتها هو عزيز عليّها، خصوصا شنط اليد التي لها نصيب الأسد من الشغف ولا يمكنها الاستغناء عنها كليًّا.

وعن عمليات التجميل قالت: “لن أخضع لعملية التجميل، إلا إذا دخلت العقد الخامس أو السادس من العمر، واضطررت لعملية شدّ الوجه أو الرقبة. لكنّ هذا لا يعني أنني لن أخضع لبعض عمليات الرتوش الخفيفة، مثل البوتكس والفيلر، التي لا تندرج أصلًا ضمن عمليات التجميل”.

على السريع

ما القطع التي اشتريتِها في آخر جولة تسوق؟

في الشهر الماضي قمت بشراء ساعتين، الأمر الذي أدى إلى خلل في الميزانية.

كم شنطة يد تملكين؟

لديَّ قرابة 70 شنطة يد.

كم حذاء في خزانتِك؟

أكثر من مئة حذاء.

أغلى قطعة مجوهرات عندكِ؟

كل قطع المجوهرات التي أمتلكها ثمينة، ويصعب عليّ تحديد تحديد قيمتها المادية.

ماركة تفضلينها ومصمم أزياء؟

لا توجد ماركة بعينها مفضلة لديَّ، لكن بالنسبة للملابس، فأنا أفضل ماركة “دولتشي أند غابانا”.

كيف تصفين الستايل الخاص بكِ؟

أنا لست من الناس الذي يلهثون وراء “الهبّات” والموضة، ولكنني أحب ارتداء ما يناسب جسمي ويناسب مجتمعي في الوقت نفسه.

أيّ نجمة تلفتكِ بإطلالاتها؟

من الفنانات: تلفتني كل من أمل العوضي وبثينة الرئيسي. ومن الفاشينيستات: أحب إطلالات فوز الفهد وعهود العنزي.

ألوانكِ المفضلة في الأزياء؟

لاشك أنه اللون الأسود، ملك الألوان.