+A
A-

نجاح قياسي لفيلم الأكشن Terminator: Dark Fate

تخطت إيرادات فيلم Terminator: Dark Fate تكلفة ميزانيته التي وصلت إلى 185 مليون دولار أميركي، حيث حقق الفيلم الجديد في شباك التذاكر العالمية إيرادات وصلت إلى 199 مليونا و365 ألف دولار أميركي، وهو يعرض حاليا بنجاح في شركة البحرين للسينما سينكو. الفيلم تم طرحه يوم 1 نوفمبرالماضي، وانقسممت إيراداته بين 48 مليونا و465 ألف دولار في الولايات المتحدة، و150 مليوني و900 ألف دولار حول العالم، وتم تصويره في الفترة من يونيو إلى نوفمبر 2018 في المجر وإسبانيا والولايات المتحدة. وكان قد حقق الفيلم إيرادات وصلت إلى 29 مليون دولار في الافتتاحية، والتي كانت تعد ضعيفة جدا، مقارنة بتكلفة إنتاج الفيلم التي وصلت إلى 185 مليون دولار. الفيلم من إنتاج شركة Paramount Pictures التي أنتجت سلسلة الأفلام الشهيرةTerminator، وهذا الجزء هو الثالث منها، ويعود الممثل العالمي أرنولد شوارزنجر إلى بطولة الفيلم الجديد الذي سيخرجه تيم ميلر، ويستكمل أحداث فيلم Terminator 2 الذي عرض العام 1991 للمخرج العالمي جيمس كاميرون.

ويقوم ببطولة Terminator: Dark Fate جنبا إلى مع شوارزنجر الممثلين ليندا هاميلتون، ماكنزي ديفيس، ناتاليا رييس، دييجو بونيتا، فيران فرنانديز، تريستان أولوا، توم هوبر، انريكي ارس، مانويل باسيفيك، فريزر جيمس، بيدرو رودولف، كيفن مدينا، ستيفن كري، مات ديفير.

يُشار إلى أن الممثلة القديرة ليندا هاميلتون، قد شاركت في بطولة الجزأين الأول والثاني عامي 84 و91. وتمكّنت السلسلة على مدى تاريخها من حصد مليار و900 مليون دولار تقريبًا بصالات السينما العالمية.  ودارت قصة فيلم Terminator 2 حول إرسال شركة سكاي نت التى تسيطر على العالم في المستقبل للمدمر المُطوَّر تي 1000 والذى يملك القدرة على تغيير مظهره بصور مذهلة، وذلك من أجل قتل الطفل جون كونور، قبل أن يكبر ويصير قائدا للمقاومة في المستقبل، في الوقت الذي تكون فيه والدة الطفل هي الوحيدة التي تعرف سر هذا الصراع المستقبلي، لكنها توضع في مصحة عقلية بسبب اعتقاد الجميع أنها تعاني مرضا نفسيا.