+A
A-

رولز - رويس بلاك بادج

قدمت مؤخرا رولز-رويس بلاك بادج، وهي عائلة دائمة من سيارات بيسبوك المصممة حسب الطلب، والتي تعبّر عن أذواق جيل ناشئ من عملاء المنتجات الفارهة.

هذه المنتجات المتّسمة بالغموض والديناميكية تستجيب للأشخاص الذين يرفضون أن تعرّف عنهم الرموز التقليدية للفخامة، وقد تبدّلت كثيرا؛ من أجل أن تجتذب عملاء جدد إلى العلامة، مع الحفاظ على براعة رولز-رويس في جماليتها الجريئة ومتطلّبات أسلوب الحياة التي لا تقبل أيّ مساومة.

هذا الوجه الآخر لروز-رويس الناجح جدا يُشار إليه بالرمز الرياضي الذي يمثّل اللانهاية المحتملة، والموضوع بشكل ناعم داخل السيارة. تمّ تطبيق هذه العلامة أيضا على الطائرة المائية Blue Bird K3 الخاصة بالسير مالكوم كامبل التي حطّمت الأرقام القياسية، والتي كانت مجهّزة بمحرّك رولز-رويس، في إشارة إلى أنّها تنتمي إلى فئة تأمين مخصصة للقوارب ذات قوّة محرّك غير محدودة، وبالتالي هي قوّة لا نهاية لها. وقد اختارت رولز-رويس موتور كارز هذه الدمغة لبلاك بادج لتعكس سعيها الدءوب للقوّة.

طرحت رولز-رويس بلاك بادج للمرّة الأولى مع طرازي رايث وجوست العام 2016 تلتها داون العام 2017. واليوم، اكتملت العائلة مع طرح كالينان بلاك بادج، وهو الطراز الأكثر ظلمة والتعبير الأكثر ملاءمة للمدن من بلاك بادج حتى اليوم.