+A
A-

“أمانة مجلس التعاون” تطلق نشرتها الإلكترونية

أطلقت الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية أمس الأول، نشرة أسبوعية إلكترونية باللغتين العربية والإنجليزية، ستمكن كافة الأفراد والمؤسسات حول العالم من الاطلاع على آخر أخبار وفعاليات وإنجازات مجلس التعاون.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للإعلام والتواصل الاستراتيجي بالأمانة فيصل الشيخ، أن إطلاق هذه النشرة الإلكترونية يأتي مواكبة للتطورات التكنولوجية التي باتت في وقتنا الحالي عاملًا مؤثرًا في المجال الإعلامي، وبما يمنح الراغب في معرفة عمل مجلس التعاون وأمانته العامة وقطاعاتها ولجانها، فرصة للبقاء على اطلاع دائم، كما سيوفر له القدرة على التواصل مع الأمانة العامة.

وبيّن الشيخ أن النشرة الإلكترونية باللغتين العربية والإنجليزية، وستكون متاحة عبر البريد الإلكتروني للأفراد والمؤسسات التي يمكن الاشتراك فيها عبر الراوبط الإلكترونية التي ستنشر في حسابات الأمانة على موقع التدوين المصغر ”تويتر” باللغتين. وأشار إلى أن النشرة ستتضمن قسمًا لآخر أخبار المجلس والاجتماعات الدورية للجان، وأيضًا آخر البيانات والقرارات، وستتضمن قسمًا يعرض الإنجازات التي حققتها مسيرة العمل المشترك، بالإضافة إلى فيديوات إخبارية ومعلوماتية تربط المطلع مباشرة بقناة مجلس التعاون على تطبيق ”اليوتيوب”، بالإضافة للرسوم المعلوماتية بصيغة ”الإنفوجرافيكس”، والمضامين المنشورة على حسابات الأمانة في ”تويتر” و”الإنستغرام”. كما ستوفر النشرة إمكانية الوصول للمواقع الإلكترونية للأجهزة والمنظمات الخليجية التابعة للأمانة العامة.

وختم مدير عام الإدارة العامة للإعلام والتواصل الاستراتيجي تصريحه ببيان أن النشرة ستصدر أسبوعيًّا كل يوم خميس، وسيتمكن المشتركون فيها من إعادة توزيعها وإرسالها ونشرها من خلال مشاركة روابطها عبر البريد الإلكتروني أو تطبيق ”الواتس آب”، كون الاشتراك فيها مجانيًّا ويتطلب فقط التسجيل من خلال البريد الإلكتروني.