+A
A-

العصفور يشيد بمضمون “خليفة بن سلمان.. مجد الوطن”

وصف نائب رئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية الشيخ عبدالحسين العصفور إصدار كتاب “خليفة بن سلمان.. مجد الوطن” لمؤلفه الكاتب عادل عيسى المرزوق، بأنه إضافة نوعية مهمة للمكتبة البحرينية بشأن سيرة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، للدور الكبير والمشهود لسموه في بناء الدولة الحديثة، مؤكدًا أن فصول الكتاب تكاملت في إلقاء الضوء على مراحل زمنية مختلفة ومحاور جوهرية في توثيق هذه المسيرة المباركة.

وأشار إلى أن من أهم الجوانب التي تناولها الكتاب هي تلك التي تقدم للقارئ معلومات متكاملة وموثقة حول إسهامات سمو رئيس الوزراء في مختلف المراحل السياسية، علاوةً على أنه يعتبر مرجعًا مهمًا للباحثين والمهتمين للتعرف على ما شهدته البلاد من تطور بإسهامات سموه في مختلف المجالات التنموية.

ومن جهته، أشاد الكاتب الصحافي عادل المرزوق باهتمام الشيخ عبدالحسين آل عصفور بالجهود الفكرية والثقافية وبدعم إنتاج المؤلفين البحرينيين، معتزًا بإصدار هذا الكتاب في سيرة قائد فذ له مكانته محليًا وخليجيًا وعربيًا ودوليًا، وله بصماته في حقول التنمية والسلم والاستقرار والنهوض بالمجتمعات عالميًا كشخصية صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، متمنيًا لسموه التوفيق والنجاح وأن ينعم عليه الله سبحانه وتعالى بموفور الصحة والعافية.