+A
A-

انطلاق “خدمة العملاء والمراجعين” اليوم

تنطلق صباح اليوم الأحد أعمال الملتقى السنوي السادس لخدمة الزبائن، برعاية وزير الصناعة التجارة والسياحة زايد الزياني. ويقام الحدث هذا العام تحت شعار “كن مبدعًا.. انطلق بالعميل نحو رحلة الإبهار”، وتنظمه مجموعة “أوريجين” بمشاركة عدد المؤسسات الداعمة للملتقى.

وتقام أعمال الملقى بالتزامن مع الاحتفال بأسبوع خدمة العملاء العالمي، وتستضيف الفعالية أحد أهم المدربين والمتحدثين المؤثرين عالميًا في مجال “تجربة العميل” وهو الخبير الدولي بودي رايس، متحدثا رئيسا في الملتقى.

وتتضمن أجندة الملتقى جملة من الموضوعات المتعلقة بضرورة خلق تجربة مبهرة للعملاء والزبائن في القطاعين العام والخاص، من بينها: رحلة إلى الإبهار من خلال خلق تجربة فائقة للعميل داخل وخارج المؤسسة، نشر ثقافة أهمية ومركزية العميل في المؤسسات، الخطوات الـ 6 الرئيسة للتركيز على ثقافة أهمية العميل، أهمية جودة الخدمة المُقدمة من خلال استخدام نظرية RATER، لحظات الإبهار العشر للتميز في خدمة العملاء والزبائن، اللحظات الصعبة في خدمة العملاء، واللحظات المبتكرة في إسعاد العميل.

كما تقام على هامش الملتقى حلقة نقاشية يديرها الرئيس التنفيذي لمجموعة “أوريجن” أحمد البناء، ويشارك بها الرئيس التنفيذي لجمعية مصارف البحرين وحيد القاسم، المدير التنفيذي لمجموعة “إنترميد” عبدالله الحامد، ومن “بيتريكسمي” المستشارة ندى القصاب ورئيس التمكين الاستهلاكي بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة لولوة صليبيخ، إضافة إلى المتحدث الرئيس بودي رايس.