+A
A-

“الجنوبية” تحتضن فعالية توعوية عن السرطان

أناب محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، مدير إدارة الموارد البشرية والمالية بالمحافظة محمد الرميحي لحضور فعاليات التوعية لمكافحة السرطان، ضمن أنشطة الشهر العالمي للتوعية المجتمعية، وذلك بالمعرض الذي أقيم بجمعية رعاية الطفل والأمومة، بحضور الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة وعدد من عضوات مجلس إدارة الجمعية والأطباء وعدد من طلبة المدارس.

وأكد الرميحي أن احتضان المحافظة الجنوبية هذه الفعاليات، يعكس توجيهات محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة بتبني الفعاليات الرامية للمسؤولية الاجتماعية والحرص على تكاملية المبادرات الهادفة للوعي الصحي، وتعزيز أنماط حياتية إيجابية بين أفراد المجتمع.

من جانبها، عبرت رئيس جمعية الطفل والأمومة الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة عن تقديرها لسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة في تعزيز الشراكة المجتمعية مع القطاع الأهلي، ومساهمة المحافظة في إقامة الفعاليات التوعوية أو المتزامنة مع المناسبات العالمية المهمة للتوعية الصحية لأفراد المجتمع والتضامن الإنساني والاجتماعي.

يذكر أن الفعالية اشتملت على معرض توعوي وأركان تثقيفية منوعة من قبل الجهات المشاركة وعضوات الجمعية، التي عبرت عن تضامنها الصحي والمجتمعي في هذه المناسبة العالمية.