+A
A-

جلالة العاهل وسمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد يتلقون تهنئة رئيس “الرقابة المالية”

تلقى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، برقية تهنئة من رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية أحمد بن محمد آل خليفة؛ بمناسبة تحقيق مملكة البحرين مركزا متقدما على مستوى مؤشر البنك الدولي، وفيما يلي نص البرقية:

سيدي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه

عاهل البلاد المفدى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يشرفني أن أرفع إلى مقام جلالتكم الكريم، باسمي وباسم كافة منتسبي ديوان الرقابة المالية والإدارية، أسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حصول مملكة البحرين على تصنيف متقدم ضمن أفضل عشر دول الأكثر تحسنًا في المؤشر الدولي لسهولة ممارسة الأعمال من أصل 190 دولة. إن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق إلا بفضل حكمة جلالتكم ورؤيتكم الثاقبة وتوجيهاتكم السامية، حيث يأتي هذه الإنجاز انعكاسًا لما تضمنه العهد الميمون لجلالتكم من مشروع إصلاحي شامل رفع اسم البحرين عاليًا في كافة المحافل الإقليمية والعالمية وحصيلة لرؤية جلالتكم السديدة التي كان لها أطيب الأثر في أن تعزز من مكانة البحرين الرائدة والتنافسية على كافة الأصعدة، وتجعل منها واحة مشرقة لازدهار الأعمال.

وتفضلوا جلالتكم بقبول أسمى آيات العرفان والاحترام والولاء.

 

أحمد بن محمد آل خليفة

رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية

 

وتلقى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، برقية تهنئة من رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية أحمد بن محمد آل خليفة؛ بمناسبة تحقيق مملكة البحرين مركزا متقدما على مستوى مؤشر البنك الدولي، وفيما يلي نص البرقية:

 

صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه

رئيس الوزراء الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يشرفني أن أرفع إلى مقام سموكم الكريم، باسمي وباسم كافة منتسبي ديوان الرقابة المالية والإدارية، أسمى آيات التهاني والتبريكات على ما حققته مملكة البحرين من إنجاز مشرّف على لتصبح ضمن أفضل عشر دول في قائمة الدول الأكثر تحسنًا في المؤشر الدولي لممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة، ويأتي هذا الإنجاز الذي نفخر به نتيجةً لتوجيهات ودعم سموكم حفظكم الله ورعاكم، وترسيخا للنهج الصحيح نحو تحقيق الأهداف التنموية المنشودة للمملكة.

أدعو الله العلي القدير، أن يديم على سموكم موفور الصحة والعافية والسعادة وطول العمر، ويبقيكم ذخرًا وسندًا لوطننا العزيز وشعبه الوفي الكريم.

وتفضلوا سموكم بقبول أسمى آيات العرفان والاحترام والتقدير...

 

أحمد بن محمد آل خليفة

رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية

 

وتلقى ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، برقية تهنئة من رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية أحمد بن محمد آل خليفة؛ بمناسبة تحقيق مملكة البحرين مركزًا متقدمًا على مستوى مؤشر البنك الدولي، وفيما يلي نص البرقية:

صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة حفظه الله ورعاه

ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يطيب لي يا صاحب السمو أن أرفع إلى سموكم، باسمي وباسم كافة منتسبي ديوان الرقابة المالية والإدارية، أصدق التهاني والتبريكات بمناسبة تحقيق مملكة البحرين المراكز المتقدمة في التصنيفات العالمية لتكون ضمن أفضل عشر دول في قائمة الدول الأكثر تحسنًا في المؤشر الدولي لممارسة أنشطة الأعمال من أصل 190 دولة. وهذا لم يكن ليتحقق إلا بفضل جهود سموكم المتواصلة وسعيكم الدائم لجعل مملكة البحرين في مصاف الدول المقدمة. إن هذا الإنجاز الدولي لهو مصدر فخر لنا جميعًا، حيث يعكس قدرة الكوادر البحرينية على تحقيق الإنجازات ومواجهة التحديات بكل عزم وإصرار لرفع اسم البحرين عاليًا في المحافل الدولية. أدعو الله العلي القدير، أن يديم على سموكم موفور الصحة والعافية والسعادة وطول العمر، ويبقيكم ذخرًا وسندًا لوطننا العزيز وشعبه الوفي الكريم.

 

وتفضلوا سموكم بقبول أسمى آيات العرفان والاحترام والتقدير...

أحمد بن محمد آل خليفة

رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية