+A
A-

“إبراهيم خليل كانو” تزيح الستار عن “Granvia 2020”

في خطوة تعيد صياغة مفهوم التميّز في مجال توفير حلول فاخرة لنقل الركاب، قامت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين، بإطلاق مركبة تويوتا “Granvia” الجديدة في المملكة.

حصلت Granvia على مجموعة من التحديثات لتوفر حلول تنقل استثنائية تلبي الطلب المتزايد على حافلات التنقل الفاخرة. حيث تتميز بتصميمها الأنيق، ومقصورتها الداخلية العصرية، ومحركها القوي، فضلاً عن مزايا الأمان والسلامة المتقدمة التي توفرها، وذلك لتمكن العملاء من التنقل بمستويات عالية من الراحة والطمأنينة.


و قال كبير مهندسي تويوتا “Granvia “ الجديدة تاكوو إيشيكاوا،: “لا تعد مركبة تويوتا ’Granvia ‘ الجديدة مجرد وسيلة تنقل فعالة فحسب، بل إنها توفر كذلك تجربة فريدة للسائقين والركاب على حد سواء من خلال جمعها بين مستويات الراحة الاستثنائية والتقنيات المتطورة. ويساهم هيكل المركبة الذي يتسم بالمتانة العالية مع نظام التعليق الجديد رباعي الوصلات في تقديم مستويات أعلى من الأمان والثبات والتحكم”.


من جانبه تحدث المدير الأول لتسويق تويوتا في شركة إبراهيم خليل كانو، أيمن شحادة عن أهمية هذا الموديل، قائلاً: “ يعد إطلاق مركبة تويوتا ’Granvia ‘ الجديدة في المملكة خطوة متقدمةً لشركة إبراهيم خليل كانو، ويعكس مدى التزامنا العميق بتلبية الاحتياجات الآخذة بالنمو في قطاع النقل. تجمع تويوتا ’Granvia ‘ في تصميمها بين الرحابة والراحة والفخامة مما يجعلها خياراً مثالياً للأفراد ولقطاعي الأعمال التجارية وخدمات الضيافة “.