+A
A-

جديد السينما العالمية في “سينكو البحرين”

قدمت شركة البحرين للسينما سينكو في مجمعاتها السينمائية هذا الاسبوع مجموعة كبيرة من أفلام الأكشن والفنتازيا والأعمال الهندية بحضور كبير لعشاق الافلام في الصالات المحلية وكان للدراما النصيب الاكبر في الاختيارات، وهذه اهمها:

Angel of Mine

دراما عميقة تدور حول امرأة تعاني من الاكتئاب الحاد، بعد وفاة ابنتها الوحيدة بطريقة مأساوية، وهو ما يؤدي بالأم إلى فقدان قدرتها على إدراك الواقع، والعيش في عالم خيالي، فتسيطر عليها فكرة أن ابنتها لا تزال على قيد الحياة. المخرجة كيم فارانت التي تمتلك في رصيدها 3 أفلام، عرفت في هذا النوع من الأعمال، حيث يعد “أرض الغريب” (2015) من أشهر أعمالها. الفيلم من إخراج:كيم فارانت.

THE GOLDFINCH

تدور الأحداث في قالب درامي، حول رجل ثري يتولى رعاية صبي يبلغ من العمر 13 عاماً في نيويورك، مع عائلته، وذلك بعد مقتل والدته في حادث تفجير يقع في متحف المتروبوليتان، حيث يتمكن الثري من استغلال الحادثة، والاستيلاء على لوحة “طائر الحسون” التي لا تقدر بثمن. الفيلم من اخراج الأيرلندي المبدع جون كراولي صاحب أيقونة “بروكلين” (2015) والذي يعيده هذا الفيلم بقوة الى الاضواء.

The Big Trip

يقترف طائر اللقلاق خطأ كبيرًا حين يوصل طفل الباندا ﻷبوين خاطئين، ويجتمع دب وموظ وأرنب ونمر ليخوضوا معًا مغامرة من أجل إعادة الطفل إلى والديه الحقيقيان.

الفيلم من اخراج ناتاليا نيلوفا

خيال مآته

ومازال يعرض بنجاح فيلم خيال مآته للنجم احمد حلمي وتدور أحداث العمل حول جد قام بسرقة تحفة فنية نادرة تخص المطربة الراحلة (أم كلثوم) في شبابه، ولكن بعد مرور السنوات يجد الجد نفسه مطارد من قبل الطامعين في الحصول على هذه القطعة، ولذلك يلجأ لمساعدة حفيده الوحيد.

من اخراج: فاضل الجارحي.