+A
A-

الماضي: الدير ولَّادة ولا نتأثر لغياب أحد

أشار رئيس جهاز كرة اليد بنادي الدير ميثم الماضي أن فريقه لن يتأثر لغياب أحد وذلك في إشارة لانتقال اللاعبين محمد ميرزا وحسن مدن إلى صفوف النادي الأهلي بدءاً من الموسم الرياضي الجديد.

وقال الماضي في تصريح لـ “البلاد سبورت” إن الدير ولادة باللاعبين ولا يتأثر النادي برحيل وغياب أي عنصر منه مهما كان حجمه ومكانته الفنية، وأن الفريق يمتلك عناصر مميزة سيعول عليها بجانب اللاعبين الصاعدين من فئة الشباب. مضيفا لقد انطلق منذ يوم أمس الأول الأحد تحضير الفريق الأول للموسم الرياضي بقيادة المدرب خليل مدن وأن الحضور العددي كبير للغاية من أبناء النادي، وهذا يبشر بالخير للمرحلة المقبلة.

وحول مستجدات الفريق من التعاقدات، بين الماضي أن إدارة النادي نجحت في التعاقد مع محمد الحايكي وهي في صدد ضم علي الحايكي، كما تم تجديد عقديّ اللاعبين محمد سرحان وعلي زهير، كما هناك مفاوضات حثيثة للتعاقد مع لاعبين، أحدهما لمركز الدائرة بجانب حسين السعودي الذي سيعود لصفوف البرتقالي والآخر لمركز الخط الخلفي.

وحول موقف قائد الفريق محمد عبدالهادي، كشف رئيس جهاز كرة اليد أنه تم التحدث مع اللاعب للاستمرار مع الدير إلا أن اللاعب يفضل الخلود للراحة في هذا الموسم.