+A
A-

“إم جي 5” متوافرة في الشرق الأوسط

مع استمرار تزايد شعبية علامة ’إم جي‘ البريطانية المنشأ بوتيرة سريعة في المنطقة، أعلنت شركة ’إم جي موتور‘عن وصول سيارتها ’إم جي 5‘ الجديدة كليّاً إلى منطقة الشرق الأوسط حيث تعدّ من أكثر الطرازات تنافسيةً في فئة سيارات السيدان المدمجة.

تعبّر ’إم جي 5‘ الجديدة بقوّة عن شعار الشركة’ رائعة بكلّ التفاصيل‘، كما تعدّ السيّارة الأمثل لمنافسة كافة الطرازات التقليدية الموجودة بالأسواق. تجمع سيارة السيدان المدمجة والجديدة كليّاً أفضل الميزات ما بين التصميم الرياضي، والرحابة، والتكنولوجيا المتطوّرة

تم تصميم ’إم جي 5‘ بطريقة عصرية تتماشى مع مختلف أذواق ومتطلّبات العملاء. وتملك مجموعة كبيرة من الميزات والتجهيزات المتطورة مثل نظام المعلومات والترفيه المتصّل بشاشة قياس 10.1 بوصة تعمل باللمس، وميزتي Apple CarPlay وAndroid Auto.  توفّر السيارة ميزة التنبيه الخلفي عند ركن السيارة وكاميرا بزاوية رؤية 360 درجة من أجل السلامة القصوى، بالإضافة إلى فتحة سقف بانورامية، ومقاعد قابلة للضبط كهربائياً، وتأتي مع ضمانة الصانع لمدة ستّ سنوات. تم تصميم ’إم جي 5‘ الجديدة بأسلوب عصري لتظهر في شخصية جديدة بالكامل تتماشى مع أذواق ومتطلّبات العملاء من فئة الشباب في المنطقة.  تمّ تصميم المظهر الخارجي للسيارة بشكل جديد بالكامل حيث تزيّن مقدمة السيارة مصابيح أمامية رفيعة بتقنية LED، ومصابيح إضافية تعمل أثناء النهار، وشبك أمامي بتصميم فريد كالأجنحة والتي تعطي السيارة مظهراً وحضوراً قويّاً وجذاباً.  في الداخل، تتميز المقصورة بخطوط ناعمة ومتناسقة تسهم بخلق جو مريح وممتع للسائق والركاب. تتمركز الشاشة الكبيرة التي تعمل باللمس في لوحة القيادة المستوحاة من اليخوت، والتي تم تنجيدها بالجلد مع زخرفات ناعمة الملمس، وهذه التفاصيل الحصرية متوفّرة على طرازات الفئة الأعلى من أجل توفير شعور بالفخامة داخل المقصورة.